مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسجل وراء قتل الطالبة “روان” بنت مدينة دسوق طالبة كلية الصيدلة بكفرالشيخ

أحمد داود

نجحت الأجهزة الأمنية بإدارة البحث الجنائي بغرب كفرالشيخ بالإشترك مع قطاع الأمن العام من ضبط قاتل الطالبة روان. م. ع. الحسيني 20 عام المقيدة بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة.

تم تحديد هوية الجاني وتم القبض عليه وبسؤاله أقر بفعلته وقام بالارشاد عن بعض المسروقات وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

كانت مباحث قسم دسوق تلقت بلاغاََ تليفونياََ من إسرة الطالبة روان طالبة بكلية الصيدلة يفيد بالعثور على جثة إبنتهم أعلى عقار الزعيم الكائنة بشارع الجيش بمدينة دسوق وبعرض ما جاء في مضمون البلاغ على اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ واللذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحث يترأسه العميد ياسر عبدالرحيم ويضم فريق البحث العميد أحمد سكران والرائد عمرو عوض رئيس مباحث القسم.

بدء فريق البحث بعمل التحريات السرية حول الواقعة ومراجعة الكاميرات الموجودة بمحيط المكان إشتبه فريق البحث في شخص يدعي إبراهيم. م. م. 35 عام دخول شخص داخل العمارة التي عثر أعلاها على جثمان الطالبة تم تحديد هويته والتعرف عليه تبين أنه مقيم بحي المنشية التابع لدائرة القسم وبالكشف عنه جنائياََ إتضح أنه مسجل.

تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته بالتحريات التي إجريت بمعرفة فريق البحث ومقطع الفيديوا الظاهر فيه المتهم أنكر وبتضيق الخناق إعترف بفعلته وتم الإرشاد عن بعض المسروقات المتحصلة من السرقة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجاري إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.