مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سمير الميدانى: بطولة السلاح المُقبلة..سوف تُبهر العالم

6

كمال سعد 

أكد أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح  ومدير بطولة كأس العالم،  والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 27 من فبراير المقبل أن مجلس الإدارة برئاسة عبد المنعم الحسيني في اجتماعات متواصلة للترتيب والإنتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم المقرر أقامته بالقاهرة .

أضاف ان مجلس اداوة الاتحاد برئاسة عبد المنعم الحسينى ،في انعقاد دائم وعلى تواصل بشكل يومي لمتابعة أخر المستجدات، الخاصة بهذا الحدث الضخم الذي سيقام بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولى وتحديداً بالصالة رقم (1) .

قد يهمك ايضاً:

وتوقع أحمد الميداني أن يشهد كأس العالم مشاركة ما يقرب من 50 دولة مؤكداً ان مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات والخروج بالشكل الذى يليق بمصر..مشيراً ، أن مصر ستشارك بالمنتخبي الأول والناشئين في البطولة.

وحول استعدادات لاعبي مصر قبل المشاركة بالبطولة أوضح أحمد سمير الميداني أن المنتخب يستعد، حالياً بمعسكر داخلى متواصل والمعنويات مرتفعة بعد النتائج المميزة والنجاحات الكبيرة للاعبي مصر خلال الفترة الأخيرة.

ويمثل مصر في كأس العالم قائمة تضم كلا من محمد ماهر حمزة وعلاء ابو القاسم ، ومحمد عصام ومحمد حسام وصالح محمد ووليد خالد ويوسف فودة وعبد الرحمن فودة واحمد هنداوى وعبد الرحمن طلبه ومحمد الشرقاوي ويحيى وماضي.

التعليقات مغلقة.