مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل زهره الثلج Snowdrop الحلقة 1

20

يارا البسيونى

 

زهرة الثلج هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، من بطولة جونغ هاي-إن، جيسو، يون إن نا، جانغ سيونغ جو، كيم هاي يون، يون سي آه، جونغ يو جين، يعرض على قناة جي تي بي سي يومي السبت والأحد من 18 ديسمبر من عام 2021 .

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

قصة مسلسل زهرة اللبن الثلجية Snowdrop
Young Ro هي فتاة شهم تعيش في مسكن بقواعد صارمة. رفيقتها في الغرفة Seung Hee مشهورة جدًا وهي أيضًا من عائلة غنية ، لذلك غالبًا ما يتم دعوتها للمواعدة. كالعادة ، يتصل بها أحدهم لتحديد موعد معها ، ولكن من المدهش أن يطلب من جميع الفتيات الأربع حضور موعد جماعي أعمى. Boon Ok ، الذي أراد دائمًا أن يعيش مثل فتاة جامعية ، يحل محل أحد زملائه في السكن غير المهتمين بالذهاب. يقابل Young Ro Im Soo Ho في الموعد الأعمى ويسقط في حبه. (المصدر: XieLalisa في MyDramaList)
تدور احداث المسلسل على خلفية الحركة الديمقراطية عام 1987، والتي كانت حركة احتجاجية جماهيرية بهدف إجبار الحكومة الاستبدادية في كوريا الجنوبية على إجراء انتخابات نزيهة، نتيجة للاحتجاجات الجماهيرية، أرغمت الحكومة وأجريت انتخابات ديمقراطية في ديسمبر 1987، والتي أدت لاحقًا إلى نهاية الحكم الاستبدادي في كوريا الجنوبية وإقامة حكم ديمقراطي وتأسيس جمهورية كوريا السادسة.

يلعب جونغ اي اين دور دور طالب دراسات عليا، بعد مشاركته في الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية، تجده ايون يونغ رو (جيسو)، مغطى بالدم وهي طالبة جامعية، تخفيه الفتاة عن الحكومة في غرفتها الجامعية في جامعتها النسائية، تتطور لاحقًا علاقة وديه رومانسية بين الثنائي.

التعليقات مغلقة.