مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

“بالفيديو من داخل النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ ” تعرف على الجزاء الذي ينتظره المحامي المتهم في قضية الزنا من النقابة :الفصل من النقابة و الشطب من جدول المحامين المشتغليين

أحمد داود

إستنكرت النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ جملة وتفصيلاََ قيام أحد المحامين بإرتكابه فاحشة الزنا وأصفين إياها بالجريمة الشنيعة التي لا يقبلها العقل ويستنكرها جميع الأديان السماوية وحرمها القرآن الكريم من فوق سبع سموات بقوله تعالي “وَلَا تَقْرَبُواْ ٱلزِّنَىٰٓ ۖ إِنَّهُۥ كَانَ فَٰحِشَةً وَسَآءَ سَبِيلًا” وقولة تعالي” الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ * الزَّانِي لا يَنْكِحُ إلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ } وقول الرسول صل الله عليه وسلم عَنْ “عَبْد اللَّه اِبْن مَسْعُود قَالَ: سُئِلَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “أَيّ الذَّنْب أَكْبَر؟”، قَالَ: «أَنْ تَجْعَل لِلَّهِ نِدًّا وَهُوَ خَلَقَك» ، قَالَ: “ثُمَّ أَيّ؟”، قَالَ: «أَنْ تَقْتُل وَلَدك خَشْيَة أَنْ يَطْعَم مَعَك» ، قَالَ: “ثُمَّ أَيّ؟”، قَالَ: “أَنْ تُزَانِيَ حَلِيلَةَ جَارِك” وقوله صل الله عليه وسلم قال صلى الله عليه وسلم: «ما نقض قوم العهد قط إلا كان القتل بينهم، وما ظهرت فاحشة في قوم قط إلا سلط الله عز وجل عليهم الموت»

وجاء موقف النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ مساندة ومجرمة الفعل الفاضح الذي إرتكبه المحامي المدعو ح. ع. ال. 37 عام ومقيم بمدينة كفرالشيخ.

وصرح أحمد عبد الحليم عمرو المحامي بالنقض ومفوض عن النقابة الفرعية بكفرالشيخ والمسند اليه الدفاع وحضور سير التحقيقات وكافة القضايا أمام النيابة العامة في كل ما يمس المحامين بالمحافظة بأن النقابة الفرعية والعامة ستتخذ إجراء ََ يصل للفصل والشطب من جدول المحامين في حين ثبوت التهمة على المحامي.

وأضاف المحامي أن بمجرد علم النقابة بالواقعة صدر قرار من النقيب فراج زعفان رئيس النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ بسرعة مباشرة سير التحقيقات أمام نيابة بندر كفرالشيخ للوقوف على نتائج التحقيقات.

ووجه المحامي المفوض من النقابة الفرعية رسالة لكل المحامين بالمحافظة بضرورة التأسي بأخلاق المحاماة التي من شأنها إعلاء كلمة الحق ونشر العدل بين المواطنين.

قد يهمك ايضاً:

زواج دونا الحسين الناشطة السعودية

بين الاقسام 1

وكانت نيابة بندر كفرالشيخ برئاسة المستشار عمرو أنور رئيس نيابة البندر وتحت إشراف المستشار سعودي نجيب المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ قراراً بضبط وإحضار محامي يدعى ح.ع. ال.37 عام محامي حر وذلك بعد ورود التقرير قطاع المهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام بـ ماسبيرو لفحصها والتأكد من عدم وجود تلاعب في الاحراز الموجود بها المادة المراد فحصها.

جاء ذلك بعدما تقدم المدعو ص. ع. ع. ع. 42 عام مقيم بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ، محضر يحمل رقم 3151 إداري قسم ثاني كفرالشيخ ضد زوجته والمحامي الخاص به، يتهم فيه زوجته بإقامة علاقة محرمة مع المحامي الخاص به أثناء حبسه على أزمة أحد القضايا.

وتابع محرر المحضر ، أنه كان محبوس على زمة أحد لقضايا، وبعد خروجه فوجي بشخص يعطيه فلاشة عليها مقاطع فيديو، تظهر فيه زوجته مع المحامي الخاص به ويدعي ح. أ. ع. ا، 35 عام، أثناء إقامة علاقة حميمية محرمة داخل المكتب الخاص بالمحامي، ليذهب لتسليمها إلى قسم شرطة ثاني كفر الشيخ، ليحرر المحضر سالف الذكر.

وعقب تحرير المحضر بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، نوه الزوج لجود فلاشة، وتحتوي على فيديوهات، وصور من محادثات بين الزوجة والمحامي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك صور أثناء إقامة العلاقة المحرمة.

بين الاقسام 2