مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مباحث كفرالشيخ تلقى القبض على أخطر مسجل بدائرة المركز وسبق إتهامه في 14 حكم جنائي

أحمد داود

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

ألقت مباحث مركز برئاسة المقدم محمد عبدالعزيز خفاجي رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد إسماعيل معاون أول المركز وأحمد ياسر معاون المباحث على مسجل خطر وبحوزته سلاح ناري “بندقية خرطوش” وطلقات من ذات العيار تم إقتياده لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للسلاح بقصد ترويع المواطنين وإثارة البلطجة في دائرة المركز تم تحرير محضر يحمل رقم 18010 جنايات المركز والعرض على النيابة العامة والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
كانت قد تضرر عدد من الأهالي بقرية أبو طبل من مسجل خطر يدعى صلاح. ذ. ال. 33 عام مقيم قرية أبو طبل دائرة مركز كفرالشيخ.
وبالتحري عن المذكور تبين أنه مسجل خطر وخارج من الحبس من حكم عشرة أعوام وسابق إتهامه في 14 قضية مابين حرق عمد ومخدرات وسرقات بالإكراه وحيازت أسلحة نارية وبيضاء وطلقات وقتل عمد.
وبعرض ما جاء في البلاغ ونتيجة التحري عن المتهم على اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية والذي أمر بسرعة تحرك قوة من مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عبدالعزيز رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقباء محمد إسماعيل معاون أول المركز والملازم اول أحمد ياسر لمكان مسكنه وسرعة القاء القبض عليه.
وبتتبع مكانه داهمت القوة منزل المتهم وتمكنت القوة من القاء القبض علي قبل أن يحاول الهروب وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش وعدد من الطلقات ذات العيار.
تم إقتياده لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للسلاح بقصد البلطجة وإثارة الفوضى بدائرة المركز.
تم تحرير محضر يحمل رقم 18010 جنايات المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت نيابة مركز كفرالشيخ برئاسة المستشار يحي السقعان رئيس نيابة مركز كفرالشيخ حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

بين الاقسام 2