مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة ..اعترافات سائق التجمع بعد القبض عليه والمجني عليها : المتهم راودني عن نفسي

أحمد داود

كشفت التحريات تفاصيل تحرش سائق ميكروباص بفتاة أثناء استقلالها السيارة في المقعد المجاور له، بعد أن نشرت مقطع فيديو التحرش على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وجارٍ عرضه على نيابة القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وكانت طالبة جامعية نشرت على «الفيس بوك» مقطع فيديو أمس الأول، وكتبت «أنا كنت راكبة ميكروباص في طريقي من موقف الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، وفي طريقي للتجمع ومكنش فيه غير مكانين في السيارة غير جنب السائق، ركبت، وفي بنت جنبي بجوار الباب، وفي الطريق حاسيت بشىء يلمس رجلي، فتراجعت للخلف، وفي الأول كنت مش عاوزة أعمل شوشرة عشان مظلموش.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأضافت ضحية التحرش على صفحتها «السائق كان مصمم يتحرش تاني فقررت أصوره بتليفوني لآخد حقي بشكل قانوني، خاصة أن إيده كانت مش ثابتة طول الطريق عاوز يلمس أي حتة في جسمي وخلاص».

وقالت: وقبل نهاية الطريق كله نزل وأنا بنزل من السيارة، لاحظ إن الكاميرا مفتوحة فشد إيدي وقالي: يا تيجي معايا يا تجيبي التليفون، فقاومته ونطيت من الميكروباص، وصورته هو ورقم العربية».

أصدرت وزارة الداخلية بيانا في الواقعة وقالت بفحص فيديو تحرش الفتاة التي حررت محضرا بقسم شرطة التجمع الخامس في القاهرة بعد تعرضها للتحرش الجنسي من قائد سيارة ميكروباص أثناء استقلالها السيارة بالكرسي المجاور له، تم القبض على المتهم المقيم بمنطقة الصف في الجيزة حال استقلاله السيارة وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة التحرش الجنسي بالمجني عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم وطلبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

بين الاقسام 2