مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جريمة الإسماعيلية تتكرر في دمياط.. مدمن مخدرات يذبح خصمه بالساطور

أحمد داود

 كاد سيناريو جريمة الإسماعيلية الدامية أن يتكرر على أرض محافظة دمياط في الساعات المتأخرة من ليلة أمس والاولى من صباح اليوم الإثنين. 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

بعدما شهدت منطقة الشبطاني التابعة لمركز قسم شرطة أول دمياط نشوب مشاجرة بين عدد من الأهالي لوجود خلافات مادية، أسفرت عن ذبح مواطن بعد الاعتداء عليه بآلة حادة “ساطور”.
تفاجأ أهالي محافظة دمياط، بذبح شخص يدعى إبراهيم الأسود، 45 عام ، عقب التعدي عليه بآلة حادة إثر نشوب مشاجرة بينه ومجموعة مواطنين بمنطقة الشبطاني وسط دمياط.

وعلى الفور، قام الأهالي بإبلاغ قوات الأمن واستدعاء رجال الإسعاف، وتحركت قوة أمنية من قسم شرطة أول دمياط لموقع الحادث، وأسفرت التحريات عن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على شخص يدعى إبراهيم الأسود 45 سنة، عامل، وذلك بسبب خلافات بينهما.
وكثفت قوات الأمن جهودها لضبط الجناة ومرتكبي الواقعة، فيما تم نقل الضحية لمستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وأسفرت جهود رجال الأمن عن ضبط عدد من الأشخاص، وجاري البحث عن الجاني مرتكب الواقعة، وتم اقتياد المتهمين لمقر قسم شرطة أول دمياط لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
وأكد شهود عيان أن أحد مرتكبي الواقعة اعتاد تناول المواد المخدرة، موضحين أنهم تفاجأوا بقيام أحد الأشخاص بإلقاء الضحية بالطريق العام مذبوحا، قبل أن يفر هاربا، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.