مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلى يوقع لبيراميدز رسميا

33

كتب : اسماعيل بشير

أنهى مسئولي نادى بيراميدز أجراءات التعاقد مع التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم النادى الإسماعيلى حيث وقع اللاعب على عقد لإنتقالة الي بيراميدز مقابل 450 ألف دولار

جاء ذلك بعد الحلسة التى عقدها معه عمرو بسيوني، مدير التعاقدات والتسويق بالنادى السماوى، فى ظل رغبة النادى السماوى فى التعاقد مع اللاعب لدعم خط هجومه بالموسم الجديد لاسيما أن تعاقد المهاجم التونسى ينتهى بنهاية الموسم الجارى مع الدراويش ولم تنجح إدارة القلعة الصفراء فى إقناعه بتمديد التعاقد.

وواصل الدولى التونسى مسيرة التألق ضمن صفوف الدراويش ، بعد أن سجل هدفه الحادى عشر بمسابقة الدورى المصرى فى شباك الأهلى ليخطف نقطة التعادل للدراويش، وتمكن النجم التونسى من الوصول لأعلى معدل تهديفى فى مسيرته الكروية الاحترافية.

قد يهمك ايضاً:

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

وسبق لفخر الدين تسجيل 9 أهداف فى موسم واحد بقميص فريق الصفاقسى التونسى موسم 2013-2014 بعد ساهم فى حصد فريقه كأس الكونفدرالية على حساب فريق مازيمبى الكونغولى.

ويتطلع الروج لاستمراره فى هز الشباك من أجل العودة لارتداء قميص منتخب بلاده وتمثيله دوليا منذ أن غاب عنه فى عام 2019 ، فى أعقاب استبعاده من القائمة النهائية المشاركة ببطولة الكان فى تلك الفترة.

وكان التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم النادى الإسماعيلى قد وافق على طلب مجلس ادارة ناديه بخوض الشهر الأخير من إعارته بطريقة ودية مع الفريق حيث ينتهى ارتباطه بالفريق فى 30 يوليو المقبل بينما تستمر مسابقة الدوري الممتاز حتى 26 أغسطس المقبل .

وكانت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة،  قد أوصت مجلس إدارة النادى الاصفر بسرعة تمديد تعاقد التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الدراويش والذى ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى، حيث تألق الروج بشكل لافت ليساهم في عودة الدراويش للانتصارات ويقدم اللاعب موسمًا متميزًا بقميص برازيل العرب قبل أن يوقع اللاعب لبيراميدز.

يذكر أن مسئولى نادى سيراميكا قد أبدوا رغبة فى ضم فخر الدين بن يوسف خلال الساعات الاخيرة قبل أن تصلهم أنباء إنهاء الصفقة لصالح بيراميدز.

التعليقات مغلقة.