مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المصري المصاب بالأردن صحته جيدة وغادر المستشفي

3

كتب – سمير عبد الشكور

اطمأن وزير القوي العاملة محمد سعفان، من خلال مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، علي حالة المواطن المصري شعبان باهي، الذي اعتدى  عليه شاب أردني، وأصابه بطعنه بالرئة ننج عنها نزيف حاد بجانب القلب.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

تلقي الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي بالأردن أشرف الحرايرى ، أشار فيه إلي أن المواطن المصري المعتدي عليه  يتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد أطمئن الطبيب عليه عند إعادة الكشف عليه، وقد غادر المستشفى إلي مقر إقامته.

وكان الوزير ، قد أصدر تعليمات فورية  بمجرد علمه بالحادث، لمكتب التمثيل العمالي بمتابعة حالة المواطن وسير التحقيقات أولا بأول، حيث أوضح المستشار العمالي أن مندوب السفارة قام بزيارته فور وقوع الحادث فى مستشفى البشير، وتوجه بعد ذلك برفقة المستشار القانوني للسفارة إلى مركز أمن النصر لاستكمال أخذ أقوله، وأنه خرج من المستشفى وحالته الصحية مستقرة ويتابع المستشار القانوني للسفارة إجراءات القضية بالمركز الأمني ،  وهناك ملاحقة أمنية للشخص المطلوب الذى قام بالاعتداء على المواطن المصري.

وأكد مكتب التمثيل العمالي بعمان ، أن أعداد المصريين المقيمين فى الأردن كبير ويصل إلى مئات الألاف، مشيرا إلي أن  الحوادث التى تحدث أمر وارد، ولكن يبدو أن هناك بعض الأطراف تنتهز فرصة أى واقعه وتبدا فى نشر أكاذيب تسئ إلى واقع الجالية المصرية فى الأردن.

اترك رد