مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب وفاة فهد بن سلمان

269

أحمد جمال:

 

تصدر محركات البحث سبب وفاة فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود داخل المملكة العربية السعودية، عقب الاعلان عن وفاة زوجته الاميرة نوف، وكان قد تم الاعلان عن وفاة فهد بن آل سعود، ودار حديث طويل حول سبب وفاته عن عمر يناهز الستة والاربعين عاماً.

 

حيث أعلن الديوان الملكي سعود في  25 يوليو 2001م عن خبر وفاة فهد بن سلمان وسط تساؤلات من قبل الجمهور حول فاته،  واحدث خبر وفاة فهد بن سلمان الكثير من الحزن داخل السعودية، ويشار إلى ان سبب وفاة الامير فهد بن سلمان، جاء عقب تعرضه لسكتة قلبية مفاجاة ادت الى وفاته، وكان قد توفي عن عمر يناهز ستاً وأربعين سنة.

 

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

يعد فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود من مواليد 1955  أكبر أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ووالدته هي الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري، ولد الأمير الراحل عام 1955 بالرياض ودرس المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في معهد العاصمة النموذجي (الأنجال سابقا)، وأكمل دراسته الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية وحصل من جامعة كاليفورنيا على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية، .

وقد شغل فهد ال سعود منصب مستشار في وزارة الداخلية بعد عودته الى المملكة، ثم شغل منصب نائبًا لأمير المنطقة الشرقية لمدة سبع سنوات من 1406 إلى 1413 هـ ثم أُعفي من منصبه بناء على طلبه ليتفرغ لأعماله الخاصة. تولّى الإشراف على عدد من الجمعيات الخيرية والطبية والاجتماعية آخرها عضو مجلس الإدارة والأمين العام للجمعية الخيرية لمرضى الفشل الكلوي والتي يرأسها الملك سلمان بن عبد العزيز

التعليقات مغلقة.