مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يورو 2020 :النمسا يلاقي مقدونيا المتحفز الليله

1

كتب : اسماعيل بشير

يواجه المنتخب النمساوى نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، فى المواجهة التى ستجمع بينهما على ملعب “أرينا ناسيونالا”، فى رومانيا، فى تمام السادسة من مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من كاس أمم أوروبا “يورو 2020”. 

يخوض منتخب النمسا بطولة كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة فى تاريخه، بينما يظهر منتخب مقدونيا الشمالية للمرة الأولى فى تاريخه.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وتأهل المنتخب النمساوى للنسخة الحالية من اليورو، بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة فى التصفيات برصيد 19 نقطة خلف المنتخب البولندى صاحب الصدارة برصيد 25، بينما وصل منتخب مقدونيا الشمالية بعد خوضه الملحق النهائي. 

وتعقد الجماهير النمساوية الأمال على ديفيد ألابا المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني، لقيادة الدفاع من أجل الظهور بمستوى مميز خلال البطولة، خاصة بعد الخروج من الدور الأول في بطولة 2016 .

فى المقابل يعتمد منتخب مقدونيا الشمالية على نجمه الأوحد جوران بانديف صاحب الـ 37 عاما والذى يلعب ضمن صفوف جنوي الإيطالي. 

ويلعب منتخبا النمسا ومقدونيا الشمالية ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بجانب كل من هولندا وأوكرانيا اللذان يتقابلان فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد. 

التعليقات مغلقة.