الإثنين 19 فبراير 2018 الساعة 5:51 ص
رئيس التحرير : مصطفى عيد

” تعليم كفر الشيخ ” إنتهاء إستعدادات إمتحانات الشهادة الإعدادية

الرئيسية / تعليم / ” تعليم كفر الشيخ ” إنتهاء إستعدادات إمتحانات الشهادة الإعدادية
وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ

كتب – إبراهيم الملاح:

عقد صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اجتماعًا  بحضور هناء شهاب وكيل المديرية وأحمد فوده مدير عام التعليم العام ورئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية ويوسف البسيونى يوسف رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة ، ومدحت إبراهيم يوسف ، وكيل إدارة شئون الطلبة بالمديرية،ومديري الإدارات التعليمية،و جميع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بجميع لجان امتحانات المحافظة.

 

وشدد “عثمان” على عدم قبول أي اعتذارات عن المراقبة ،وتشكيل لجنة لسد العجز باللجان في حال وجود عجز ،وعدم السماح بدخول اللجنة من قبل أي شخص ماعدا اللواء المحافظ أو وكيل الوزارة أو مدير عام الإدارة أو أعضاء متابعة الوزارة بعد التأكد من شخصيتهم.

 

كما شدد وكيل “تعليمية كفر الشيخ”، على عدم السماح بدخول المحمول اللجان إلا مع رئيس اللجنة للتواصل مع الإدارة ورئيس لجنة النظام والمراقبة في حال وجود مشكلة ، و عدم السماح للإداريين بالتجول داخل اللجان وعدم الاستعانة بهم في اللجان، ويحذر دخول وسائل الإعلام للمدارس. وقال: إنه قرر تشكيل لجان طوارئ داخل الإدارات التعليمية لمتابعة سير اللجان.

وقال أحمد فوده، مدير عام التعليم العام ورئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية: إنه تم تشكيل لجنة بالمديرية لمكافحة الغش الالكتروني لتتبع أي حالات غش الكتروني ، وفي حالة رصد أي حالات غش ،يحرر رئيس اللجنة مذكره يوجهها لمدير عام الإدارة ووكيل الوزارة واستدعاء الشئون القانونية لتوثيق الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية وتفعيل القانون في هذا الشأن تحقيقاً لمبادئ تكافؤ الفرص.

 

وأضاف يوسف البسيونى يوسف، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة، أن لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية أتمت جميع الاستعدادات لعقد الامتحانات مؤكداً على تشكيل غرفة عمليات للتواصل مع جميع اللجان لحل أي مشكلة وتذليل جميع العقبات التي تواجه رؤساء اللجان، وطالب بالتأكد من أن جميع أوراق الإجابة سليمة وخالية من العيوب، كما طالب المراقبين بالتحقق من اسم الطالب المدون وشخصيته على أوراق الإجابة حسب أرقام الجلوس ، وغلق بوابة المدارس بمجرد بدء الامتحان ولا تًفتح إلا مع نهاية الامتحان.

 

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية علي رأس وفد من طلاب مدارس المحافظة في زيارة لمشروع “بشاير الخير”

كتبت – شاهندى حمدى: قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم يرافقه اللواء أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *