مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحميل تطبيق سويت كوين sweatcoin للاندرويد والايفون

3

 

نرمين عطية :

 

يتسائل الكثيرين عن كيفية تحميل تطبيق سويت كوين sweatcoin للاندرويد والايفون هذا التطبيق الذي يمنح المستخدمين فرصة لربح المال مقابل ممارسسة الرياضىة البدنية  …… كل ماتريد معرفته عن تطبيق سويت كوين  وكيفية تحميله في هذا التقرير
ما هو تطبيق سويت كوين  الذي يمنح المستخدمين أموالا مقابل ممارسة الرياضة البدنية والجري لفترات طويلة :
هو تطبيق للربح  يوفر الامان لمستخدميه   على عكس كثبير من  التطبيقات الأخرى ، لا تتبع  موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي معلومات مع طرف Sweatcoin هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة ، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركائنا البائعين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

 

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

يسمح تطبيق سويت كوين للمستخدمين بالحصول على عروض مميزة وحصرية  مجانية  وجوائز وخصومات كما يمكن المستخدمين   من استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل تطبيق Sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.

 

ويسمح للمستخدمين بالمشاركة في   المشاريع الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية التي تتعاون معنا. سنمنح هذه المنظمات العملة الورقية (الدولار والجنيه واليورو) بمجرد أن تتبرع من Sweatcoins لقضيتها.

مميزات تطبيق سويت كوين

 

ويتميز تطبيق سويت كوين بطريقة استعمال بسيطة حيث لايتطلب منك معرفة كبيرة بالمجال لتتمكن من استعماله، حيث كل ماعليك أن تفعله هو أن تسجل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق بصفة يومية، أو أسبوعية أو شهرية وذلك لتحصل على مايشبه محفظة نقود افتراضية. وهكذا فإن كل 1000 خطوة تقوم بها تمكنك من الحصول بهذا التطبيق على قيمة تناهز 0.95SWC. ولكن يبقى من المهم الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتطلب منك أن تقوم بكل خطوة في الهواء المفتوح. حيث لن يكون كافيا أن تتمشى على آلة المشي أو أية آلة رياضية أخرى بالمنزل. ويقوم هذا التطبيق بتتبع مكان تواجدك ويقوم بتسجيل مجموع الخطوات التي تقوم بها خارج المنزل. ولكنه لايسجل المسافات التي تقطعها بالدراجة أو بأية وسيلة أخرى.
لتحميل التطبيق  قم بإعداد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة ، يمكنك إعداد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك!

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.