الثلاثاء 21 أغسطس 2018 الساعة 12:17 ص

Byton تكشف عن سيارتها الكهربائية النموذجية الأولى في معرض CES 2018

الرئيسية / سيارات / Byton تكشف عن سيارتها الكهربائية النموذجية الأولى في معرض CES 2018
BYTON's new premium SUV unveiled today at CES (PRNewsfoto/BYTON)
كتب – حمدى شهاب

في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، إستطاعت شركة Byton أن تشق طريقها إلى عناوين وسائل الإعلام المختلفة مثل غيرها من الشركات الأخرى الكبرى المتخصصة في صناعة السيارات. وقد نجحت في ذلك بعدما قامت بالكشف عن سيارتها الكهربائية الأولى والتي لا تزال في مرحلة النموذج الأولي على الرغم من أن الشركة الصينية أوضحت بأنها ستدخل مرحلة الإنتاج في العام المقبل.

هذه السيارة الكهربائية التي كشفت عنها شركة Byton اليوم تحمل حاليا الإسم Byton Concept وهي تضم محرك كهربائي كامل كما أنها تمتلك تصميم يبدو مستقبليا في معظم الجوانب، وعلى الرغم من أنها تشبه سيارة كروس أوفر، فشركة Byton تصر على وصفها بسيارة للدفع الرباعي. وجدير بالذكر أن شركة Byton ذكرت أيضا بأنها تخطط لإستخدام نفس منصة Byton Concept لتصنيع سيارة سيدان وسيارة أخرى عائلية ستصل إلى السوق في العامين 2021 و 2022 على التوالي.

حاليا، ستقوم شركة Byton بتصنيع سياراتها الكهربائية الذكية Byton Concept في مصنعها المتواجد في مدينة نانجينغ الصينية علما أنها ستقوم بتسعير هذه السيارة بنحو 45 آلف دولار أمريكي عندما ستكون متاحة للشراء في الصين خلال العام المقبل، على الرغم من أن المشترين في البلدان الأخرى سيضطرون إلى الإنتظار حتى العام 2020 للحصول على هذه السيارة.

شركة Byton تقول بأن هذه السيارة الكهربائية ستأتي مع المستوى الثالث من تكنولوجيا القيادة الذاتية نظرًا إلى أن المستوى الرابع من هذه التكنولوجيا لا تزال قيد التطوير وسيصل إلى هذه السيارة من خلال تحديث برمجي في العام 2020. وبغض النظر عن تكنولوجيا القيادة الذاتية، فقد ذكرت شركة Byton بأن النسخة التي الثنائية الدفع من هذه السيارة ستضم بطارية بقوة 71kWh توفر مدى يصل إلى 400 كلومتر، في حين أن النسخة الرباعية الدفع ستضم بطارية بقوة 95kWh توفر مدى يصل إلى 520 كيلومتر.

بعض الميزات المدمجة في السيارة الكهربائية Byton Concept تشمل ثلاث كاميرات مدعومة بتكنولوجيا التعرف على الوجه والتي تحل محل المرايا الجانبية التقليدية. وعلاوة على ذلك، فهذه السيارة تملك أيضا ما تسميه الشركة ” بمقبض الباب غير المرئي ” و ” الهوائيات غير المرئية ” كجزء من ما يسمى ” بتصميم السطح الذكي “. وبالإضافة إلى ذلك، فهناك شريط LED قادر على تغيير ألوانه والتواصل مع السائقين أو غيرها من السيارات الذاتية القيادة أو الذكية الأخرى على الطريق.

 

قد يعجبك أيضا‎

شاهد أيضاً

بيع سيارة فيرارى قديمة بـ 70 مليون دولار أمريكى

 وكالات: بيعت سيارة فيراري كلاسيكية “قديمة” مقابل مبلغ 70 مليون دولار أميركي، لتصبح أغلى السيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.