مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

“كل حاجه بقت متشافه” طريقه معرفه من زار صفحتك الشخصية علي فيس بوك

كتب-أحمد  قادومه:

هناك الكثيرمن مستخدمي  تطبيق «فيس بوك» مر على خاطرهم سؤالاً حاولوا البحث عن طريقة لتحقيق إجابته، هو معرفة من يزور صفحتهم الشخصية ومتابعه منشوراتهم في خفيه وسرية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث حاول العديد من المستخدمين أيضًا البحث عن هذه الطريقة، ومحاوله معرفه من يشاهدون منشراتهم بأستمرار كما حاول البعض الترويج لصفحاتهم من خلال” نشر منشور علي بروفيلك الشخصي”، حيث يثير ذلك فضول الكثير، ولكن دون نتيجة محققة.

وأخيرًا، أجاب موقع التقنيات الأمريكي bgr.in على هذا السؤال، ونشر كيفية معرفة من يزور بروفايلك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

هذه الطريقة تحقق فاعليتها فقط باستخدام «فيس بوك» على نسخة الويب، وليس تطبيق الموقع على الهواتف المحمولة.

ولكي تتمكن من رؤية من يزور صفحتك، عليك بزيارة صفحة Facebook.com، والدخول إلى حسابك الشخصي، ثم الضغط بزر الفارة الأيمن في أي مكان خالي في الصفحة.

ستظهر لك القائمة، اختر منها «عرض مصدر الصفحة»، وبالإنجليزي «view page source»، ثم اضغط على أزرار CTRL + F من لوحة المفاتيح وسيظهر لك شريط بحث.

 

أكتب في خانة البحث «BUDDY_ID»، واضغط على «إنتر»، وسيظهر لك معرفات ملف تعريف «فيس بوك» بجوار كلمة «BUDDY_ID»، وستقوم بنسخ هذه المعرفات أو الأرقام الطويلة التي ظهرت لك، وفتح علامة تبويب جديدة وإدخال facabook.com ثم بعدها نكتب الرقم الطويل الظاهر.

وبحسب موقع bgr.in، فالتجربة فعالة وجربها الموقع أكثر من مرة وثبتت صحتها.

ومن هنا تطبيق من زار بروفيلك الشخصي

ومن خلال إحدى التطبيقات يمكن من خلالها معرفة من زار بروفايلك على «فيس بوك»، وذلك من خلال تطبيق Who Viewed My Profile، حيث تقوم بالدخول على التطبيق وتسجل حساباتك على فيس بوك وسترى من زار ملفك الشخصي.