مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية ووفد منظمة العمل الدولية يتفقدون عدد من المشروعات الصغيرة بمركز قطور 

2

كتبت رشا الشريف

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم بجولة لتفقد عدد من المشروعات الصغيرة بمركز ومدينة قطور، بحضور الأستاذة نشوى بلال من منظمة العمل الدولية والوفد المرافق لها.

محافظ الغربية يتابع خط

 

قد يهمك ايضاً:

بدأت الجولة بتفقد مركز الفرعونية لتجميع الألبان بقرية بوريج، حيث استمع المحافظ إلى شرحاً تفصيلي من الأستاذ وائل غنيم  مدير المجمع ، عن خطوات تجميع الألبان بالمركز  الذي يصل سعته الإجمالية إلى  ٣٠ طن يومياً، مشيراً إلى الدعم الفني من مشروع  روابط الذي يهدف إلى دعم المراكز من خلال تنمية سلسة قيمة الألبان إبتداءاًمن المزارع  إلى أن يصل إلى شركات الألبان  بالجودة القياسية ومن ثَم  الارتقاء بالمستوى الاقتصادي لصغار المُزارعين.

كما تفقد محافظ الغربية منزل المغربى موسى الزفتاوي   وهو  من المُربين الذين يقومون بتوريد الألبان إلى محطة الفرعونية، وحصل على دعم كبير جدا خلال الفترة السابقة من مشروع روابط من خلال القوافل البيطرية والتوعيات الإرشادية المستمرة، كما تم دعمه بإنشاء وحدة بيوجاز ضمن الوحدات التي سيقوم بإنشائها مشروع روابط لمساعدة المُربين.

واختتمت الجولة بتفقد محافظ الغربية  لمنزل المربي بهاء البلاط وهو أيضا ضمن المُربين الموردين لمحطة الفرعونية والذي أشاد بدعم الدولة له خلال الفترة السابقة.

وزير البترول: شركة تاون جاس من الشركات الوطنية وتساهم بدور مهم في تحقيق خطة الوزارة

التعليقات مغلقة.