مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب المقاولون يهزم البطل الأوليمبى بثلاثية..ومحمد عادل يُشيد بـالثلاثى

المشرف على الكرة يثمن دور "رضوان"..والنحاس تابع اللقاء

1

كمال سعد 

حرص المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة، ومحمد رضوان رئيس قطاع الناشئين وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على متابعة ودية لاعبي الناشئين بالنادى مع البطل الأوليمبي، والتي أقيمت اليوم بالملعب الفرعى للذئاب بالجبل الأخضر، والتى انتهت بفوز الذئاب بثلاثة نظيفة.

محمد عادل يتوسط رضوان والنحاس..خلال متابعة اللقاء
قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

خاض المقاولون ، اللقاء بمجموعة من اللاعبين من فرق النادي من مواليد 99 حتي 2004 ، ونجحوا في الفوز على البطل الأوليمبي بثلاثية، وأدار اللقاء جهاز مكون من مدربي قطاع الناشئين بالنادي، وهم محمد عبدالعزيز زيزو وعبدالعزيز مصطفي ومحمود العارف وحمادة يوسف وأيمن هريدي مدرب حراس المرمي وتامر عادل أخصائي علاج طبيعي وسعيد صابر مدير الفريق ومحمد رضوان رئيس قطاع الناشئين.

أشاد محمد عادل فتحي، بمستوى لاعبي الناشئين ، وثمن جهد  قطاع الناشئين بقيادة محمد رضوان، الذى يتواجد بشكل دائم ومستمر ، ويضع لمساته وخبرته الكبيرة ، على القطاع وظهر ذلك خلال الأداء المميز للاعبين خلال المباراة .

أثنى المهندس محمد عادل فتحى، على ثلاثى الفريق “حسن الشامى ومحمد سمير ومحمود أبو السعود”، مؤكداً أنهم من أكثر اللاعبين عطاءً وجهداً مع المقاولون على المستطيل الأخضر، وطالبهم  بأن يكونوا قدوة لزملائهم ويوجهوهم للخروج بالمقاولون من نفق النتائج السلبية.

التعليقات مغلقة.