مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توقيع برتوكول تعاون بين العربي لتنمية الموارد البشرية والمعهد القومي للجودة

7

كتب – محمد صبحى:

وقع الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية برئاسة المستشار أيمن الجندي برتوكول تعاون في إعطاء البرامج التدريبية الدبلومات والدراسات العليا مع المعهد القومي للجودة برئاسة الدكتور محمد عتمان ليتم بذلك تفعيل التدريب بنظام الساعات المعتمدة من الهيئات البريطانية المانحة للاعتماد.

 

قد يهمك ايضاً:

بنكaiBANK يسجل صافي ربح استثنائي خلال عام 2023 بمعدل نمو…

ويهدف البرتوكول إلى قيام الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية بالتعاون مع المعهد القومي للجودة في تنفيذ المعايير الأكاديمية البريطانية في أنشطة التدريب والتعليم والدراسات العليا نظرا لحصول الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية على معايير تشغيل بريطانية وعليه يوفر الاتحاد المناهج والشهادات البريطانية لهذه الأنشطة .

 

ويعد البرتوكول إحدى خطوات مبادرة الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية في إعادة تصدير التعليم والتدريب من مصر إلى الوطن العربي والافريقي اقتناعاً من الاتحاد بأن اقتصاد التعليم من الممكن ان يمثل جزء كبير من الدخل القومي المصري. تم توقيع البروتوكول في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العربي الثامن لتكنولوجيا الموارد البشرية الذي نظمه الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية برئاسة وزير الدولة لتنمية الموارد البشرية بجمهورية السودان تحت رعاية وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المصرية.

اترك رد