مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية

2

كتب – حمدى شهاب:

حصدت إريكسون الشرق الأوسط وافريقيا (المسجلة في ناسداك : إريك) جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية في حفل جوائز تيليكوم ريفيو للتميز. وتسلمت الشركة الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 6 ديسمبر 2017 بدبي.

تعزز إريكسون التحول الرقمي عبر القطاعات من خلال تطويرها مجموعة من التقنيات المتقدمة عالية الجودة والكفاءة وقادرة على دعم التحول الرقمي. وتسهم الخدمات السحابية التي تقدمها إريكسون في تعزيز البنية التحتية المعرفة بالبرمجيات إضافة إلى الخدمات والمنصات والتطبيقات الرقمية التي تلبي كافة احتياجات العملاء من الخدمات السحابية الخاصة والعامة.

قد يهمك ايضاً:

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر، مع…

إيقاف إنتاج سماعة الواقع الافتراضى PSVR2 مؤقتا

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال إندرانيل داس، رئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط و أفريقيا : ” تنظر إريكسون إلى الخدمات السحابية وخدمات الهاتف المتحرك والنطاق العريض على أنها الأساس الذي تقوم عليه عملية التحول الرقمي. ويسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي كدليل على جهودنا المبذولة لتوفير أحدث التقنيات والخدمات لعملائنا بما يعزز تحولهم الرقمي”.

وتعتبر حلول المحاكاة الافتراضية للشبكات NFV بمثابة بنية تحتية سحابية وحلول إدارية تم تصميمها وإثبات فعاليتها من قبل إريكسون لتلبية متطلبات وظائف الشبكات الافتراضية لكافة أنواع التطبيقات. ويتم استخدامها أيضاً كحزمة حلول شائعة لتلبية العديد من متطلبات الشبكات بما في ذلك توفير وتوافق وتوثيق فعالية وظائف الشبكات الافتراضية VNF.

تكرم جوائز تيليكوم ريفيو للتميز الشركات التي قدمت مساهمات فعلية وحققت إنجازات ملموسة في قطاعات أعمالها. ويتم اختيار الشركات الفائزة من قبل لجنة مستقلة مؤلفة من 15 خبيراً عبر القطاعات، إضافة إلى ممثلين عن قطاع نواقل ومراكز البيانات وقطاع مزودي خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وممثلين عن مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

اترك رد