الأحد 17 ديسمبر 2017 الساعة 7:40 م
المستشار الإعلامي : سمير شهاب

الأول في الإمارات:مجلس سيدات أعمال الشارقة يطلق أول تطبيق ذكي لخدمة العضوات

الرئيسية / تكنولوجيا / الأول في الإمارات:مجلس سيدات أعمال الشارقة يطلق أول تطبيق ذكي لخدمة العضوات

خاص – شهرزاد جويلي

أطلق مجلس سيدات أعمال الشارقة خلال القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة- في دورته الأولى- تطبيقه الذكي الجديد للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحيه ليكون بذلك أول مجلس أعمال للسيدات في الدولة يطلق تطبيقا ذكيا لخدمة عضواته وتلبية احتياجاتهن ومنحهن عددا من المزايا والمنافع الحصرية.

ويتوافر التطبيق الجديد تحت عنوان “SBWC” في متجر التطبيقات “آب ستور” لأجهزة ” آبل ” ومتجر ” بلاي ” للأجهزة العاملة بنظام ” آندرويد ” وسيتيح التطبيق لشريحة واسعة من المجتمع التعرف على حزم الدعم التي يقدمها المجلس في سبيل الوصول إلى مرحلة التمكين الاقتصادي والمهني المنشود للمرأة.

وتم الإطلاق بجناح مؤسسة ” نماء ” للارتقاء بالمرأة المشارك في ” القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة ” .. بحضور الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة بالوكالة وسعادة ريم بن كرم مدير مؤسسة ” نماء ” للارتقاء بالمرأة.

وقالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي ” يأتي إطلاقنا لتطبيقنا الذكي في إطار حرصنا على تعزيز وتوظيف الابتكارات التقنية بما يخدم عضواتنا ويرفع درجة تفاعلهن مع ما نطرحه في مجلس سيدات أعمال الشارقة من برامج وخدمات حيث يشكل التطبيق منصة تفاعلية مثالية تتيح للعضوات التواصل المباشر مع بعضهن ومع المستثمرين والمتخصصين والمحترفين في عالم ريادة الأعمال للتعرف على تجاربهم، والوقوف على مشاريعهم الناجحة والحصول على المشورة والدعم منهم بحكم خبرتهم الطويلة في المجال فضلا عن بناء علاقات شراكة تجارية واستثمارية قوية معهم “.

وأضافت “يطرح التطبيق مجموعة من العروض والخصومات الحصرية المقدمة ضمن برامج الولاء المصممة خصيصا لمنتسباتنا بجانب إمكانية إطلاع العضوات لزميلاتهن على أحدث العروض الترويجية من خلال إضافتهن إلى صفحاتهن مباشرة فضلا عن إتاحة الفرصة لتقييم الخدمات وبرامج العضويات المقدمة الأمر الذي يسهم في تطوير خدمات المجلس بشكل مواكب يلبي طموحات ورغبات عضواته “.

شاهد أيضاً

إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات السحابية

كتب – حمدى شهاب: حصدت إريكسون الشرق الأوسط وافريقيا (المسجلة في ناسداك : إريك) جائزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *