محافظات

17 ألف و513 توكيلاً لترشيح الرئيس السيسى فى كفرالشيخ

كتب – شريف العقدة
تحرير 17 ألف و513 توكيلاً لترشيح الرئيس السيسى فى كفرالشيخ
واصل المواطنون من أبناء محافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، تحرير التوكيلات تأييدًا لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وبلغ عدد التوكيلات المحررة للرئيس السيسي بكفرالشيخ حتى الآن ١٧ألف و٥١٣ توكيلًا.
وقام الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ الأمين العام لـ”حملة كلنا معاك من أجل مصر” بمحافظة كفرالشيخ، ويرافقه الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، وعدد من أعضاء الأمانة العامة للحملة بالمحافظة، بجولة علي الأمانات الفرعية بمراكز الرياض وسيدي سالم وقلين وبرج البرلس، لمتابعة عمل الأمانات الفرعية علي مستوي المحافظة، في تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري لتدعيم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.
وتوجه الحملة المواطنين بالمدن والسيدات والمزارعين بالقرى والعمال والطلاب والصيادين وجميع فئات المجتمع، الراغبين في عمل التوكيلات للرئيس السيسي علي مدار اليوم لتحيق رقم غير مسبوق من التوكيلات علي مستوي المحافظة لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات القادمة.
وأشار إلي أن الشباب والفتيات من أبناء المحافظة لهم دور كبير في ارتفاع أعداد التوكيلات علي مستوي المحافظة في عاشر أيام عمل هذه التوكيلات وبلغت توكيلات الشباب ٦٥% من التوكيلات المحررة حتى الآن.
من جانبه أكد الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، أن أمانتي الشئون القانونية والفلاحين بالحملة برئاسة صلاح مقلد عضو الأمانة العامة لمجلس نقابة المحاميين، ومجدي الشراكي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، تبذلان جهودا كبيرة للحشد بين المحامين لعمل التوكيلات بمحاكم المحافظة المختلفة وكذلك بين المزارعين من أبناء المحافظة.
وأشار إلي أن جميع أمناء الحملة وأمناء التنظيم وأعضاء الأمانات الفرعية بالمراكز علي مستوي المحافظة، متواجدين بمكاتب الشهر العقاري منذ الصباح الباكر وعلي مدار اليوم لحث المواطنين من أبناء مدنهم وقراهم المختلفة علي التوجه إلي مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.
وأكد حشد المواطنين لعمل التوكيلات في مظاهرة حب للرئيس السيسي، حيث نأمل في حصول محافظة كفرالشيخ علي المركز الأول في عدد توكيلات الرئيس التي سيتم تحريرها خلال الفترة المحددة لعمل التوكيلات علي مستوي المحافظات المختلفة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5124

اجمالي اعداد الوفيات

57858

عدد حالات الشفاء

96220

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق