أخبار مصر

168 مقرا لحلمة “علشان تبنيها” بالمحافظات.. ويؤكد:الفيوم وقنا والدقهلية والشرقية والقاهرة أكثرهم جمعاً للأصوات

كتب – محمد صبحي:

قال رجل الأعمال محمد الجارحى، أمين اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، المنسق العام للمحافظات في حملة علشان تبنيها، أن الهدف الأسمى لحملتنا هو حماية الدولة المصرية وتنميتها، ولذلك نعلن تمسكنا، بمطالبة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة ثانية، متابعاً:”يجب يكمل باخلاصه وشجاعته المعهودة بالطريق الذى بدأه منذ ثورة يونيو 2013″.

وأضاف “الجارحى” خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، لإعلان عن عدد الموقعين على استمارة الحملة خلال الفترة الماضية، “بالنيابة عن زملائي بيشكر جموع الشعب المصري العظيم الذي وقعوا استمارة الحملة، واثبتوا بتوقعاتهم التي تجاوزات الـ12 مليون وعيهم بالتحديات المتصاعدة التي تمر به بلادنا،كما كشفت التوقعيات شعبنا مخلص ووفي لاى مسئول بيخدم البلد بجد واخلاص.

وأشار المنسق العام للمحافظات في حملة علشان تبنيها، أن منذ انطلاق الحملة وهدفنا نوصل للرئيس السيسى كل اصوات المصريين التي تطالبه بالترشح لفترة ثانية، مشيرا إلى إن الحملة انتشرت بكل محافظات مصر واصبح للحملة 168 مقراً ومئات المنسقين.

وأكد “الجارحى”، أن من أكثر المحافظات جمعاً للأصوات هى”المنوفية والفيوم وقنا والدقهلية والشرقية والقاهرة”، مشيرا إلي إن تفاعلاً مع مشاكل المواطنين في المحافظات.

ووجه عضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها، الشكر لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، والمؤسسات من خلال التعاون بالقوافل الطبية والتموينية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى