مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب: تيجانا..فارس الرهان فى إنتخابات الزمالك

5

أيام قليلة ويشهد نادى الزمالك واحدة من أقوى الإنتخابات على مدارما يقرب من نصف قرن..ولعل المراقب للأحداث داخل القلعة البيضاء يعى جيداً أن الصراع محتدم بين جبهتى المستشار مرتضى منصورالرئيس الحالى للنادى وأحمد سليمان..فكل منهما تفرغ خلال الفترة الماضية لكشف عورات الآخر لكسب هذه الجولة التى لن تكن سهلة بكل المقاييس وأى حسابات .

مرتضى منصورحرص الفترة الماضية على الدخول فى مشاحنات مع منافسه أحمد سليمان ووصل الأمر إلى أنه إتهمه بالحصول على عمولات وسمسرة من بعض لاعبى فريق الكرة عندما كان سليمان مختص بملف التعاقدات أثناء وجوده بمجلس مرتضى.. ووجه الرئيس الحالى للزمالك إتهاماً مباشراً لسليمان بأنه “قبض” من صفقة أيمن حفنى..وهو مارفضه العضو المستقيل..وظلت الحرب مشتعلة بينهما وسوف تظل لحين الإنتهاء من الإنتخابات.. وأتوقع أنها لن تهدأ حتى بعد الخلاص من هذه المعركة الحامية لآن المهزوم لن يترك الفائز”يتهنا” بالكرسى.

وبعيداً عن ها الصراع الدائر بين مرتضى وسليمان فإن الرئيس الحالى أصاب عندما إختار فى قائمته بعض الأشخاص لديهم كاريزما وقبول عند أعضاء الجمعية العمومية..ومن بين هؤلاء الكابتن إسماعيل يوسف المرشح على مقعد العضوية الذى يتمتع بقدر وافر من حب الجميع داخل وخارج القلعة البيضاء.

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : توحش المصلحجية

الصحة النفسية ….الرهاب الاجتماعى …حلقة 39

وإسماعيل يوسف “تيجانا” الكرة المصرية والعريبة..وحداً من أبرز النجوم التى إرتدت فانلة الزمالك وقاد فريق الكرة للعديد من البطولات التى تحتاج لمساحات كثيرة جداً للحديث عنها بخلاف الإنجازات التى حققها أيضا من المنتخب المصرى وأبرزها على الإطلاق وصول منتخبنا لكأس العالم بإيطاليا مع الراحل الجنرال محمود الجوهرى..وبعد إعتزاله الساحرة المستديرة توجه “تيجانا” للعمل الإدارى وتولى عدة مناصب داخل النادى أهمها مدير الكرة وفى عهده جمع الفارس الأبيض بين بطولتى الدورى والكأس لأول مرة منذ ربع قرن وواصل الفريق صولاته وجولاته فى بطولة أفريقيا وقدم أفضل العروض.

والفترة التى قضاها “تيجانا” مديراً للكرة بالزمالك شهد لها الجميع بأنها الأحسن بفضل الإستقرار الذو وفره للاعبين والأجهزة الفنية التى تعاقبت عليه..علاقته القوية بمجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى يثق فيه بلاحدود وهو مادفعه لمطالبته بالترشح معه على قائمته.

ولعل إختيار مرتضى منصور ل “تيجانا” قمة الذكاء لأنه يعلم جيداً أن النجم الأسمر يتمتع بعلاقات قوية مع كل لاعبى الكرة بالنادى القدامى والجدد بصرف النظرعن من له أصوات إنتخابية من عدمه..وأكد مرتضى أنه صاحب رؤية بضم إسماعيل يوسف بعد أن نجح الأخير فى تصفية الأجواء بين زملائه الذين كانوا دخلوا فى مشاحنات مع مرتضى و”رجعت المياه لمجاريها” كما يقول المثل..وتعهد الجميع بمساندة قائمة منصور من أجل “تيجانا” الذى أراهن عليه أن يكون فارس الرهان فى هذه الإنتخابات بحصوله على أعلى الأصوات.. وإن غداً لناظره قريب.

اترك رد