مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رافيه إبراهيم من إريكسون تنال جائزة الرئيس التنفيذي عن فئة السيدات لعام 2017

11

منحت مجلة CEO الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين، رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، رافية إبراهيم جائزة الرئيس التنفيذي عن فئة السيدات لهذا العام، وقد تم تكريم إبراهيم نظراً لجهودها الاستثنائية في اريكسون خلال العام الماضي ومساهماتها الاستثنائية على مر السنين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

وتمتلك إبراهيم تاريخ طويل كسيدة رائدة في مجال التكنولوجيات والخدمات التي تمنح العملاء قيمة مضافة وتحدث تغييراً إيجابياً في المجتمع، وكقد كانت إبراهيم متحفزة لترقية الأداء وتقديم الخدمات ذات الأهمية الاستثنائية بالنسبة للعملاء.

قد يهمك ايضاً:

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر، مع…

إيقاف إنتاج سماعة الواقع الافتراضى PSVR2 مؤقتا

كما تمتلك رافية إبراهيم أكثر من 36 عاما من الخبرة في قطاع الاتصالات لاسيما في مجال الشبكات والخدمات الرقمية وفي العديد من المجالات كالمبيعات، التحول الرقمي للقطاع والعلاقة مع العملاء. وقد شغلت رافية  إبراهيم منصب رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا منذ 1 أغسطس 2014، وهي عضو في الفريق التنفيذي العالمي لشركة اريكسون.

تخرجت إبراهيم من إمبرييل كولدج للعلوم والتكنولوجيا، التابعة لجامعة لندن، في المملكة المتحدة، حيث نالت درجة الماجستير في هندسة الاتصالات الرقمية.

اترك رد