مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سامسونج تصدر تحديث جديد للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

0

وكالات:

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد لسلسلة هواتف Galaxy S7 Series. هذا التحديث يبلغ حجمه نحو 20 ميغابايت فقط ويقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G930FXXS1DQK1 في الهاتف Galaxy S7، في حين يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G935FXXS1DQK1 في الهاتف Galaxy S7 Edge.

قد يهمك ايضاً:

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر، مع…

إيقاف إنتاج سماعة الواقع الافتراضى PSVR2 مؤقتا

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث الجديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر، فضلا عن بعض التحسينات الأخرى. هذا التحديث متاح حاليا للوحدات المفتوحة من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في أوروبا، وبالضبط في هولندا، ولكن من شأنه أن يصل للمزيد من المناطق في قادم الساعات والأيام.

هذا التحديث متاح للتحميل حاليا عبر الهواء، لذلك إذا كنت تملك أحد هذين الهاتفين فخذ بعين الإعتبار أنك ستتلقى إشعارا بوجود تحديث جديد بإنتظارك في أية لحظة. في حين أن هذا التحديث يقوم بترقيع العديد من الثغرات الأمنية بما في ذلك الثغرة الأمنية KRACK في البروتوكول الأمني لشبكات WiFi، فهو يشمل أيضا على الأرجح بعض التحسينات والإصلاحات لإستقرار وأداء نظام التشغيل.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث صغير، فبإمكانك تحميله بإستخدام البيانات المحمولة، على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

اترك رد