مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الإعلام العماني يحضر لفعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب ٢٠١٨

2

كتب – سمير عبد الشكور:

ترأس الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام العمانى رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة للمعرض، اجتماعًا بحضور أعضاء اللجنة حيث اشاد  بنجاح الدورة الماضية للمعرض وما سجله للمشهد الثقافي من حضور على الصعيدين المحلي والعربي.

وناقش الاجتماع التحضيرات والاستعدادات للدورة الثالثة والعشرين لمعرض مسقط الدولي للكتاب التي ستنطلق فعالياتها خلال الفترة من 21 فبراير إلى 3 مارس للعام القادم 2018.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

وقد تم اعتماد مدينة صلالة رسمياً لتحل ضيف شرف معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته القادمة؛ بالإضافة إلى البرامج والفعاليات ومعايير المبادرات المجتمعية في المجال الثقافي والفكري ومناشط الأسرة والطفل والتسهيلات الإدارية والفنية من إدارة مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

واستعرض الاجتماع تقارير اللجان المنبثقة عن المعرض وتم خلاله فتح مظاريف التصميم الخاص للدورة الثالثة والعشرين لمعرض مسقط الدولي للكتاب.

يُعد معرض مسقط الدولي للكتاب منبرا ثقافيا بارزا يسعى في كل دوراته على أن يسوده المناخ الملائم للالتقاء بين الفئات الثقافية على مختلف توجهاتها الفكرية والأدبية. ويشارك في المعرض سواء بالحضور المباشر أو عبر التوكيلات عدد كبير من دور النشر المتخصصة في مختلف مجالات المعرفة العلمية والاجتماعية والسياسة والتربوية التعليمية والاقتصادية.

اترك رد