مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غدا .. بدء صرف مستحقات المصريين بمجموعة بن لادن بالسعودية

2

 

كتب_سمير عبد الشكور

 

تبدأ مجموعة شركات بن لادن ، بالمملكة العربية السعودية ، غدا الأربعاء، في صرف الرواتب المتأخرة  إلي نهاية شهر سبتمبر 2017 للعمالة المصرية والجنسيات الأخري، فضلا عن صرف مخالصات نهاية الخدمة لجميع العاملين المنتهية خدماتهم.

قد يهمك ايضاً:

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يتفقد خمسْ شركات…

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إنه تلقي تقريرا مهما عبر مكتب التمثيل العمالى، التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، بالمملكة العربية السعودية يؤكد ذلك ، مشيرا إلي أن المستشار العمالى بجدة، عثمان رمضان، عقد اجتماعا مؤخرا مع بعض المسئولين عن الموارد البشرية والمالية بمجموعة بن لادن، بمبني الإدارة بجدة، لصرف تلك المستحقات للعمالة المصرية.

وأكد المسئولون بالمجموعة أنه تم إصدار تعميم إداري  يفيد باستئناف العمل في مشاريع توسعة المسجد الحرام بمكة المكرمة ، وبناء علي ذلك تقوم الإدارة العامة لقطاع الحرمين الشريفين حاليا باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لانسيابية الأعمال في هذه المشاريع بما في ذلك الترتيب لصرف الرواتب المتأخرة، ومخالصات نهاية الخدمة لجميع العاملين المنتهية خدماتهم، وذلك حتي يتم العمل في مشروع الحرمين الانسيابية وعلي الوجه الأكمل.

وكان وزير القوي العاملة، محمد سعفان، قد أصدر توجيهات للمستشار العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بمتابعة المستحقات المالية للعاملين المصريين بمجموعة بن لادن أولا بأول في إطار الحفاظ على حقوقهم وحمايتها.

اترك رد