مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الرئيس الباكستاني يلتقي سفير السعودية بإسلام آباد

4

الرياض: رمضان العوامي

قد يهمك ايضاً:

استقبل الرئيس ممنون حسين رئيس باكستان الإسلامية في القصر الرئاسي بإسلام آباد الليلة الماضية سفير المملكة العربية السعودية لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.
وتم خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.
وأكد الرئيس الباكستاني أن بلاده تولي اهتماماً كبيراً لعلاقاتها الأخوية مع المملكة العربية السعودية

، موضحاً أنها علاقات تضرب جذورها في عمق التاريخ، وتنبع من قيم دينية وثقافية مشتركة، مشيراً إلى أن البلدين يتمتعان بتوافق الرؤى إزاء معظم القضايا الإقليمية والدولية ، مؤكداً على أهمية تعزيز وتطوير التعاون القائم بين المملكة وباكستان في مختلف المجالات.
وأعرب الرئيس الباكستاني  عن شكره وتقديره للسفير نواف المالكي  على الجهود التي يبذلها لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين على كافة الصعد والمستويات.
من جانبه أكد السفير المالكي أن ما يقدمه من جهود لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين تأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مبيناً أن قيادة المملكة العربية السعودية  تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع باكستان وشعبها الشقيق، وحريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات، والوقوف معها ودعم اقتصادها واستقرارها لتكون دولة ناجحة ومزدهرة.

اترك رد