الأحد 19 نوفمبر 2017 الساعة 8:04 م
المستشار الإعلامي : سمير شهاب

العثور علي جثه لشاب محترفه بالكامل بكفر الشيخ

الرئيسية / حوادث / العثور علي جثه لشاب محترفه بالكامل بكفر الشيخ
جثة الشاب

كفر الشيخ – شريف العقدة

تكثف مباحث مركز بيلا بكفر الشيخ،جهودها لكشف غموض حادث العثور على جثة لشاب مجهول الهوية بها تشوهات بالكامل،علي مصرف نمرة “4” بأرض زراعية ناحية عزبة الخمسين التابعة لقرية الجرايدة بدائرة مركز بيلا،وتم نقلها لمشرحة مستشفي بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،بورود بلاغ إلي مأمور مركز شرطة بيلا من أهالي قرية الجرايدة،بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية ملقاة بجوار مصرف نمرة “4” ناحية عزبة الخمسين التابعة لقرية  الجرايدة دائرة المركز،ولا يوجد معه أي أوراق أو مستندات للاستدلال على شخصيته، وأنه يرجح وجود شبهة جنائية في وفاته.

أعد مدير ادارة البحث الجنائي بكفر الشيخ،فريق عمل بقيادة العميد محمد عبد الوهاب،رئيس مباحث المديرية،ضم  العقيد توفيق جاد،رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول،والرائد علاء سكران،مفتش بفرع البحث الجنائي بالحامول،والرائد محمد عبد العزيز،رئيس مباحث مركز شرطة بيلا،ومعاونوه،لكشف ملابسات الواقعة.

دلت المعاينة الظاهرية لفريق البحث الذي أسرع إلي مكان البلاغ، أن الجثة لشاب مشوه بالكامل،ولا يوجد أي آثار إصابات طعنية أو جرحية أو غير ذلك،نظرًا لتشوهها بالكامل،ويرجع إلي أن سنه يكون في العقد الثالث من العمر،وليس بحوزته أي مستندات تدل علي شخصيته،وتم تحويل الجثة لمشرحة مستشفي بيلا المركزي.

وتحرر المحضر اللازم،وأمرت النيابة بأنتداب خبراء المعمل الجنائي لتصوير الجثة للنشر عنها ورفع بصماتها في محاولة للتوصل إلي شخصيته،كما أمرت بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفي بيلا المركزي، بعد اجراء مناظرة الجثة،لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة سبب الوفاة وساعة حدوثها، وبيان ما بها من إصابات وأسبابها.

كما كلفت المباحث بالنشر عن الجثة وفحص البصمة  للتعرف علي هويته، أيضا التحري عن الواقعة وملابستها،ودوافع ارتكابها لكشف غموضها والتوصل إليهوية مرتكب الواقعة

 

شاهد أيضاً

ضبط 23520 عبوة عصير تحمل بيانات تجارية وهمية بالإسكندرية

كتب – حمدى شهاب: تمكنت مديرية التموين بالإسكندرية من ضبط  “ا ح ع”  60 سنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *