مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فضائح قطاع ناشيئ الكرة بالمقاولون..على كل شكل ولون

94

كمال سعد 

مازالت المجاملات تسيطر على قطاع ناشيئ كرة القدم بالمقاولون العرب تحت رعاية وإشراف علاء نبيل رئيس القطاع الذى صنع أذنا من طين وأخرى من عجين..لتظل الفضائح على كل شكل ولون داخل هذا المكان برغم محاولات المهندس محسن صلاح رئيس الشركة لتطهير أى عنصر فساد للحفاظ على هذا الكيان.
والأيام الماضية شهدت أكثر من فضيحة..أبرزها حالة السخط التى سيطرت على مدربى القطاع بعد أن فشل علاء نبيل فى الحصول على موافقة لصرف راتب الشهرين الماضيين للمدربين “الغلابة” وإكتفى نبيل بالصمت بعد أن حصل هو على راتبه و”الحياة جميلة معاه”.
 وعلم ” مصر البلد ” من مصادره داخل القطاع أنه حال إستمرار علاء نبيل فى موقعه ستكون هناك وقفة للمدربين وسيطالبون برحيله بعد أن فشل فى مهمته وعن جدارة منذ توليه هذا الموقع.
ومواقف علاء نبيل لم تقف عند هذا الحد بل إستغل وجود لاعب بفريق 2003 والده أحد رجال الأعمال المعروفين فى مصر للسفر إلى الأردن على نفقة رجل الأعمال الذى يقوم بالصرف على الفريق من أمواله الخاصة..وهو ما وضع أكثر من علامة إستفهام حول رئيس القطاع ودار حوله فاصلا من الغمز واللمز بين كل المدربين..وتسألوا لماذا سافر علاء نبيل هذه الرحلة تحديدا وما مدى الإستفادة التى عاد بها..ولماذا لم يرفض السفر خاصة وأنه “عايش الدور” ولا يتحدث مع أى مدرب داخل القطاع إلا بكبر و وتعال؟ !
جاء ذلك فى الوقت الذى علم فيه “مصر البلد ” أن النيه تتجه داخل الجهاز الفنى لفريق 2002 بقيد ثلاثة لاعبين على الأقل مجاملة لأولياء أمورهم وهم رجال أعمال أيضا..ورغم أن علاء نبيل يعلم ذلك إلا أنه أدار ظهره و”عمل نفسه مش واخد باله” وهو ما ترك فجوة كبيرة بين المدربين الذين فاض بيهم الكيل من رئيس القطاع خاصة وأن بعضهم سعى لضم بعض اللاعبين لكن نبيل رفض و” قفل عليهم ميه ونور”..ليظل الوضع لا يسر عدوا ولا حبيبا ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة القادمة تغييرات داخل القطاع برحيل علاء نبيل الذى إشتكى من تصرفاته القاصى والدانى..وسيكون للمهندس محسن صلاح الذى يعرف كل صغيرة وكبيرة داخل القطاع موقفا حاسما لإيقاف هذه المهازل.
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

اترك رد