الأحد 19 نوفمبر 2017 الساعة 7:58 م
المستشار الإعلامي : سمير شهاب

“سعفان” يكرم 108 عمال من 32 شركة بمنحهم شهادات استثمار وتقدير

الرئيسية / أخبار الاقتصاد / “سعفان” يكرم 108 عمال من 32 شركة بمنحهم شهادات استثمار وتقدير
جانب من التكريم

كتب – سمير عبد الشكور:

كرم  ، وزير القوى العاملة، محمد سعفان ، اليوم الأحد، 108 عمال  فازوا من  32 شركة ،  في المسابقات السنوية  التي تنظمها الوزارة  في المجالات الدينية ، والموسيقية ، واللوحات الإرشادية ،والثقافية ، والفنون التشكيلية، ومنحهم شهادات استثمار، وشهادات تقدير.

وقال الوزير : إن  العمال هم اليد التي يحبها الله ورسوله ، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي لإحراز التقدم على مستوى المؤسسة والدولة، مشيرا إلي أنه دائما يشعر بأنه واحد من العمال وله شرف الانتماء لهذا القطاع العريق وشرف بالعمل داخله أيضًا، أن عمال مصر يمثلون 30 مليون عامل والعدد يصل بأسرهم لـ90 مليون أسرة عمالية فالعمال هم عصب الحياة.

وأعرب الوزير، عن فخره بعمال مصر، مطالبا إياهم ببذل الكثير من الجهد في هذه المرحلة  التي تمر بها مصر ، موضحا أن الدولة تخطو خطوات جادة نحو تحقيق النمو الاقتصادي وتحتاج إلى كل يد عاملة  لتصل إلى المكانة التي تستحقها ، مشيرا إلى أن التكاتف بين العمال وأصحاب الأعمال هو سبب رئيسي للنهضة.

ووجه “سعفان” رسالة خاصة للعمال قائلا: “إنه  إذا كانت القوات المسلحة المصرية قادرة على تحقيق الاستقرار  والأمان للشعب المصري ، فالعمال على الجانب الأخر هم الساعد الذي يبنى اقتصاد الدولة “.

وكلف الوزير رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، بزيادة قيمة المكافأة الممنوحة للفائزين اعتبارا من العام القادم ، مطالبا  بإقامة احتفال العام القادم  في الشركة التي حققت المركز الأول تحفيزا للعمال  على زيادة الإبداع وللإدارة على الاهتمام  بالعمال.

ومن جانبه قدم محمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة الشكر للوزير على حرصه على تكريم العمال والتواجد الدائم بينهم ، وهو ما يؤكد دور الوزارة في رعاية القوى العاملة ، كما قدم الشكر للشركات التي تتعاون وتدعم العاملين بها في إشباع مواهبهم وتنميتها ، والتي تؤثر بشكل غير مباشر على العملية الإنتاجية .

واستمع الوزير إلى بعض الفقرات الشعرية والغنائية والتواشيح الدينية من بعض الفائزين مشجعا اياهم على تنمية المواهب والإبداع.

شاهد أيضاً

مجلس إدارة صندوق تنمية الصادرات يوافق على دعم تكاليف شحن الصادرات لسوقى ليبيا والعراق بنسبة 50%

كتب – محمد صبحى: أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة عن إصدار قرار بتولي هيئة تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *