الأحد 19 نوفمبر 2017 الساعة 8:05 م
المستشار الإعلامي : سمير شهاب

بالصور.. تكريم اسر شهداء الواحات بنادي المعلمين بالجيزة

الرئيسية / متابعات وتقارير / بالصور.. تكريم اسر شهداء الواحات بنادي المعلمين بالجيزة

كتب / أحمدحمدى

أقامت نقابة معلمي مصر بالتعاون مع حملة معا نبنى مصر و عشان نبنيها، و مديريات التعليم على مستوى الجمهورية، أمس الأ احتفالية لتكريم أسر شهداء الوطن من ابطال الشرطة والقوات المسلحة بنادى المعلمين بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة وبدات الاحتفالية بتلاوة آيات من القران الكريم والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن، وعزف السلام الجمهوري.

 

وفى هذا السياق، اكد خلف الزناتي، نقيب  معلمي مصر، أن شهداء الوطن هم الوقود الحقيقي لبناء الوطن، مطالبا أبناء المصريين بضرورة التكاتف لحماية مصر من خطر الاٍرهاب حضر الإحتفالية عددا من مديري إدارات التعليم على رأسهم نقيب معلمي الجيزة ،خلف الزناتي والهام احمد وكيل وزارة التربية والتعليم، امال حجازي مدير الموارد البشرية بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، سعيد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، محمد عبد الله امين عام نقابة المعلمين، حسن اسماعيل نقيب معلمى فروع الجيزة، ولفيف من الإعدادات التعليمية المختلفة ، وتم توزيع دروع تكريمية لاسر الشهداء مواساة لهم .

 

واكدت الهام احمد، مدير إدارة الجيزة، انه يجب ان نبذل قصارى الجهد من اجل عودة صورة المعلم الصحيحة في عين الطالب، مشيرة الى ضرورة الاتحاد من اجل راحة ومستقبل الأجيال القادمة. وتابعت “يجب ان نقف امام أنفسنا للتغلب على ما وصل اليه التعليم في هذه الفترة، فالتعليم رسالة هامة يجب ان تصان ونعمل على تحسينها امام طلابنا”.

 

وقال سعيد عبد الله، مدير مديرية التربية والتعليم ب الجيزة، اننا جئنا اليوم من اجل الوقوف بجانب اسر ابطال الوطن، مشيرا الى انه من الضرورى التكاتف لحماية مصر من خطر الارهاب.

واضاف سعيد،ان الوطن خلال هذه الفترة يمر بمرحلة تعد الاصعب على للاطلاق، مبينا ان رجال مصر من الجيش والشرطة يضحون باسمي من يملكون حبا لبلدهم.

واوضحت نفرتيتي احمد، مدير الادارة التعلمية بالجيزة، ان مصر تحتاج للوقوف صفا واحد ضد الارهاب، معتبرة ان شهداء حادث الواحات ضحوا ارواحهم فداء لوطننا الغالي.

واشارت نفرتيتي، الى ان الرئيس السيسي يبذل جهدا ملحوظا من اجل حماية مصر، معتبرة ان اطال مصر هو الجوهرة الحقيقة لهذا الوطن. وتابعت”جئنا فى هذا المكان من اجل مساندة اسر لابطال والوقوف بجوارهم فى وقت الازمات لان كلنا واحد جيش وشرطة وشعب ضد الخونة والارهابين”

شاهد أيضاً

وزير الصحة يتفقد مستشفى العامرية العام فى الإسكندرية

حمدى شهاب تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، يرافقه الدكتور محمد سلطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *