مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم .. انتهاء اختبارات 972عاملا بإحدى دول الخليج

0

كتب – سمير عبد الشكور:

تنتهي وزارة القوي العاملة، اليوم الأربعاء، من اختبارات المتقدمين على 972 فرصة عمل علي مهنتين مندوب توزيع وعامل، بشركة المرطبات التجارية بإحدى دول الخليج، وذلك من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الشركة الطالبة للعمالة المصرية ،وتحت إشراف الوزارة.

قد يهمك ايضاً:

كيف تصبح اعلامياً ناجحاً ..تفاصيل الكورس

رابط التقديم على وظائف مطاعم كودو 2021

وقال “سعفان”: إنه سيتم اختيار 100 عاملا من المتقدمين من الحاصلين علي مؤهل متوسط، وخبرة من سنتين إلي ثلاث سنوات  في مجال توزيع المشروبات ، والسن من 25 إلي 35 سنة ، ويحمل رخصة قيادة مهنية .

وشدد الوزير، على اللجنة المتخصصة المرسلة من الشركة لإجراء اختبارات للمتقدمين المرشحين بضرورة مراعاة الشفافية الكاملة والنزاهة فى عملية الاختيار، وإعطاء كل ذى حق حقه فى الحصول على فرصة عمل يستحقها ويكون أكثر انضباطا، حرصا على التمثيل الجيد لاسم مصر بالخارج، والذى يعكسه الأداء الجيد للعاملين، باعتبار أن من سيتم اختيارهم سيمثلون مصر، وسيكونون سفراء لها بهذه الوظيفة فى بلد العمل، متعهدا بإزالة أية معوقات قد تقابل اللجنة خلال فترة عملها الذى ينتهى بعد غد الأربعاء.

وأكد الوزير أن الوزارة تسعى بشكل مستمر لتوفير فرص عمل للعمالة المصرية فى الخارج بمختلف التخصصات من خلال مكاتب التمثيل العمالى بالخارج  التابعة للوزارة .

اترك رد