مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

قوات مكافحة الارهاب العراقية تلاحق فلول “داعش” الإرهابي وخلاياه النائمة في كركوك

0

مصر البلد الاخبارية ووكالات 

انطلقت القوات العراقية، اليوم الخميس، في عملية نوعية لملاحقة فلول “داعش” الإرهابي وخلاياه النائمة، في محافظة كركوك، أغنى مدن العراق نفطيا، شمال العاصمة بغداد.

وفي عملية مماثلة، تمكنت قوات جهاز مكافحة الإرهاب من قتل 12 إرهابيا بينهم 4 قيادات وتدمير مستودعات داخلها أسلحة وأعتدة ومعدات مختلفة في أحد الوديان بالحويجة في محافظة كركوك”، لافتة إلى أن “هذه المجموعة الإجرامية هي التي أقدمت على تفجير عبوة ناسفة استهدفت قطعاتنا في القضاء، نهاية الأسبوع الماضي.

وحينها ذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته “سبوتنيك” الجمعة، 19 إبريل الجاري، “أن قوة أخرى من أبطال جهاز مكافحة الإرهاب، نفذت عملية غربي قضاء الرطبة في محافظة الأنبار، أسفرت عن إلقاء القبض على 12 إرهابيا”.

، أغنى مدن العراق نفطيا، شمال العاصمة بغداد.

قد يهمك ايضاً:

6 مباريات قوية فى الجولة الـ10 للمجموعة الثالثة بالقسم…

تعرف علي عرض الزمالك لإستعادة حسين فيصل من سموحة

بين الاقسام 1

القوات العراقية تحبط هجوما إرهابيا كيمياويا وسط البلاد

وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة “داعش” (الإرهابي المحظور في روسيا) في كانون الأول/ ديسمبر2017، بعد نحو 3 سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد معلنا إقامة “خلافة إسلامية”.

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول “داعش” في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجدداً، بينما تتمركز قوات الحشد الشعبي على الشريط الحدودي مع سوريا للتصدي لمحاولات تسلل عناصر التنظيم الإرهابي المتكررة.

بين الاقسام 2