مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يوفنتوس يسعى للفوز على ليتشى ليؤكد صدارته للدوري الإيطالي

3

يستضيف مساء  اليوم الجمعة  وفى تمام العاشرة إلا ربع ،فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره فريق ليتشى  على ملعب “إليانز ستاديوم” بمدينة تورينو، فى افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالى التي عادت مؤخرا بعد توقف 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

و يسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته بالكالتشيو ، للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي عن لاتسيو.

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد ليتشى فى المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

وتنتظر جماهير يوفنتوس  من تحقيق فريقها الفوز اليوم ، للاقتراب خطوة أكبر من الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذى حصل عليه فى المواسم الثمانية الأخيرة وتوسيع الفارق مع لاتسيو أقرب منافسيه.

يوفنتوس

قد يهمك ايضاً:

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

اشترى الشبكة بسرعه انخفاضاً حاداً.. سعر الذهب اليوم الأربعاء…

وتعتبر فرصة يوفنتوس كبيرة خاصة بعد تعثر تعثر منافسيه على اللقب يوفنتوس ، حيث لقى لاتسيو هزيمة كبيرة  أمام أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، بالإضافة إلى تعادل إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة، 3-3 مع ضيفه ساسولو على ملعب “جوزيبى مياتزا”.

عودة المهاجم الأرجنتينى جوانزالو هيجواين لصفوف يوفنتوس

ومن ناحية أخرى تأكد عودة المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مع بداية شهر يونيو الجارى، وغاب بسببها عن مواجهتى ميلان ونابولى فى الكأس وبولونيا فى الدورى، ومن المنتظر أن يكون متواجدا فى قائمة نادى السيدة العجوز للقاء اليوم.

وسيغيب عن اللقاء الظهير الأيسر ماتيا دي تشيليو بعد خروجه من مباراة بولونيا اثر تعرضه لتمزق طفيف في عضلة فخذه الايسر وسيخضع لفحص آخر بعد عشرة أيام، وفق ما أفاد الموقع الرسمي للنادي.

يوفنتوس

ليتشي يحتل المركز الثامن عشر في الترتيب وخسر مباراته الاولى بعد استئناف الدوري إثر توقف قرابة ثلاثة اشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، بنتيجة 1-4 أمام ضيفه ميلان الاثنين، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فقد تعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب الذي جمعهما في أكتوبر الفائت، فيما تفوق ليتشي 3-2 على نابولي على ملعب سان باولو في فبراير الماضي، وسيقدّم كل ما لديه لتفادي العودة إلى الدرجة الثانية.

 

اترك رد