مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يوسف الهوتي ويكيبيديا

163

 

يوسف الهوتي ويكيبيديا   هو اعلامي عماني عمل في تلفزيون دولة عمان لمدة طويلة ثم التحق للعمل بقناة العربية

يوسف الهوتي ويكيبيديا

عمل في برنامج صباح العربية  ويؤكد  يوسف الهوتي أن هناك تفاصيل كثيرة من حياة الخليجيين غائبة تماماً ولم يتطرق لها الإعلام وأضاف: «لكوني خليجي فأنا أحب تقديم برنامج يلامس ويغوص في أعماق الحياة في الخليج ويضيء رؤيتهم للعالم».

قد يهمك ايضاً:

محمد حمدان دقلو. ماقبل الإنقلاب علي حُكومة حمدوك في…

يوسف الهوتي ويكيبيديا

وعن عدم تقديم الهوتي لأي برنامج خاص فيه على الرغم من انه بدأ مع تأسيس قناة العربية التي انطلقت مع حرب العراق وقام بتغطيتها من قاعدة السيلية في قطر قال: «أنا قدمت جميع البرامج التي قدمها الزملاء في القناة إذا ما تغيبوا ولكني أحضر الآن لبرنامجي الجديد».

وأوضح الهوتي أن سبب ابتعاده في السابق عن تقديم البرامج وقيامه بنشرات أخبار في أوقات غير حيوية كان بسبب تفكير بعض المسؤولين العرب الذي يعتبرون أن الصحفي الخليجي غير مؤهل لتقديم برامج مهمة لأنهم يعتبرونه غير محترف وغير مثقف سياسياً وهذا ما أثبتت الأيام خطأه بالكامل.

وعن ظهوره المميز في برنامج صباح العربية وسبب عدم الاستمرار فيه قال: «طبيعة البرنامج تعتمد على تدوير المذيعين على هذا البرنامج وعدم الثبات على مذيعين محددين. الكثير قالوا ان ظهوري كان جيداً وسأرجع قريباً لتقديمه من جديد».

ورداً على سؤال إذا كان يفكر بأن يقدم برامج غير جادة خصوصاً انه يتمتع بشخصية طريفة قال ان هذا ممكن إذا ما أتت فرصة مناسبة إلا انه يفكر الآن بتقديم برامج جدية أكثر.

 

التعليقات مغلقة.