مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يوسف الشريف مطلوب على جوجل

3

تصدر إسم الفنان يوسف الشريف تريند محرك البحث جوجل  حيث ازدادت عمليات البحث عن إسم يوسف الشريف خاصة بعد نجاحه فى مسلسله الأخير ” النهاية” الذي تم عرضه فى سباق الدراما فى شهر رمضان الماضى.

يوسف الشريف

فمن هو يوسف الشريف؟

يوسف الشريف  حسب ما ذكرته ويكبيديا أنه من مواليد 14 سبتمبر 1978،ممثل مصري.

اخرج يوسف الشريف من كلية الهندسة بجامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة عام 2002. كانت بدايته من خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي وهذا الفيلم الذي اختار خلاله اسمه الفني الحالي، ثم شارك في فيلم فتح عينيك في دور ضابط مع مصطفى شعبان، وفيلم آخر الدنيا مع النجمة نيللي كريم وأخيراً فيلم هي فوضى؟ وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، كما حصل على أول بطولة له في فيلمه العالمي الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف.

كما أنه شارك بمسلسل السندريلا مع منى زكي بدور علي بدرخان، كما شارك في مسلسل ليالي مع الفنانة زينة.

قدم في فترة من الفترات برنامج المسابقات “العيلة تكسب”.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذهب في مصر .. عيار 21 يسجل 3275 جنيها

يوسف الشريف

وما لا يعرفه الكثير عن الفنان يوسف الشريف أنه شاب رياضي جداً منذ أن كان طفلاً وهو لاعب كاراتيه ماهر وأشترك في بطولات خارجية بتونس والمجر ولعب كرة القدم في النادي الأهلي كما أنه لاعب كرة طائرة.

يوسف الشريف متزوج من الكاتبة إنجي علاء ولهما من الأبناء عبد الله وعبد الرحمن.

ومن تصريحات الفنان يوسف الشريف،  الأخيرة ردا على التساؤل الذي طرحها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رفضه ملامسة السيدات في أعماله الفنية، معلقا على الجدل الذي أثاره عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول المشهد الذي قدمه في الحلقة الـ٢٠ في مسلسل النهاية الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقال الشريف في لقاء ببرنامج مساء دي إم سي، المذاع على فضائية DMC، الجمعة: “في المشهد كان زين بيتضرب بالنار، والمفروض صباح بتنقله وتجري بيه، لكن هي نقلته في العربية دون ملامسته”، مؤكدا أنه وضع قيودا على نفسه فيما يخص التعامل مع زميلاته بأعماله الفنية.

يوسف الشريف

وأضاف: “الحقيقة إني وضعت لنفسي قيودا كثيرة لكنها من زمان جدا، من حوالي عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك، وهذا معروف عني، وأعتقد أنها حرية شخصية، خاصة أني لا أؤذى بها أحدا”.

و قال يوسف الشريف إن مسلسله «النهاية» الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي شهد ردود أفعال متباينة وهذا شئ طبيعي لأن الدراما بها نهايات تُشبع المشاهد وبعضها الآخر نهايات مفتوحة أو تنتهي بشكل غير تقليدي لا تعجب البعض أيضًا ، ومن المفترض أن يكون له جزء ثاني، مشددًا على أن جائحة فيروس كورونا المستجد أثرت بشكل كبير على المسلسل وطريقة تنفيذه لأنه أصعب من أي مسلسل وكان بحاجة إلى وقت كبير حتى يظهر بشكل متميز للجمهور لأنه خيال علمي .

إقرأ أيضا :مسلسل ” النهاية” : يوسف الشريف يحل معادلة سميح أرسلان

اترك رد