مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يلا شوت.. بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

11

كتب : اسماعيل بشير

تتجة انظار وعشاق الساحرة المستديرة فى العالم صوب الدوحة بقطرحيث تنطلق منافسات كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب القطري مع نظيره الإكوادوري، مساء اليوم الأحد، في المباراة الافتتاحية للمونديال .

قد يهمك ايضاً:

وتقام منافسات كأس العالم 2022 في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

لمشاهدة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بث مباشر ,,اضغط هنا’’

وسينطلق حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والذي سيقام على ملعب البيت في الدوحة، بحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

موعد مباراة قطر والإكوادور

وتقام المباراة الافتتاحية للمونديال بين منتخبي قطر والإكوادور، عند السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لحفل الافتتاح ومباراة قطر والإكوادور

ومن المقرر أن تذاع مباريات كأس العالم 2022 ومراسم حفل الافتتاح، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك عبر قناتي «beIN SPORTS MAX 1» و «beIN SPORTS MAX2»، إلى جانب قناة بي إن سبورتس المفتوحة عبر قمر النايل سات.

كما حصلت شبكة قنوات الكأس القطرية، على حقوق بث مباريات كأس العالم ومراسم الحفل عبر قنواتها التي تم تخصيصها لنقل المونديال، وهي «Alkass EXTRA One» و «Alkass EXTRA Two»، إلى جانب إذاعة الحفل والمباراة الافتتاحية عبر قناة «المغربية الرياضية».

التعليقات مغلقة.