مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يشارك Jaejoong في أسرع تمويل لمكافحة COVID-19

6

بعد التبرع للصين وكوريا الجنوبية في الأشهر الماضية استمر Jaejoong فى العمل الجيد وشارك فى اسرع تمويل جماعى في تاريخ اليابان.تحقق من الحقيقة وراء مشاركة الفنان في 1 أبريل هنا ، لم يقصدها على الإطلاق كمزحة كما صورتها وسائل الإعلام.

 

فى نفس الوقت  تم التخطيط لهذا التمويل الجماعي من قبل منظمة غير ربحية japan heart ويهدف إلى منع انهيار الرعاية الصحية بسبب covid-19  من خلال توفير الإمدادات الطبية مثل الأقنعة والملابس الواقية والكحول المحمر للأفراد الطبيين الذين يواجهون انتشار الفيروس .

وقالت المنظمة إن Jaejoong له تأثير كبير على تحقيق المبلغ المستهدف. تبرعت JaeFans من اليابان وكوريا والصين وفيتنام وأستراليا وحول العالم بمساهماتهم في SNS لدعم هذه المبادرة وتشجيع نوايا Jaejoong النبيلة.

 

قد يهمك ايضاً:

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

غرد المستشار وعضو الفريق المؤسس “ميزوغوتشي يوجي” من Japan Heart ، قائلاً: “لقد طغت على الدعم الكبير وحب جماهير Jaejoong. شكرًا لك على ما فعلته من أجل اليابان لعبور الحدود. أنا ممتن للغاية”.

 

وأضاف: “معظم التعليقات المرسلة إليّ هي رسائل من معجبين JaeJoong. يبدو أنbornfreeonekiss تشعر بالحزن في الأول من أبريل. ومع ذلك ، فقد جمع الشجاعة وتعاون من أجل العاملين الطبيين اليابانيين دون الانتباه إلى اى  نقد. لا يسعني إلا أن أشكره … المعجبين ، هل تريدون رسالة من JaeJoong؟ “

 

المصدر : allkpop.com

اترك رد