مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يانغو يطلق برنامجه لولاء العملاء Yango Plus في الإمارات

57

أعلن “يانغو” التطبيق الدولي لطلب سيارات الأجرة، عن إطلاقه برنامج الولاء الذي سيكون متاحاً لجميع عملائه في دبي تحت اسم Yango Plus، لجعل كل رحلة ممتعة ومجزية أكثر في نفس الوقت.

ويسمح البرنامج لجميع عملاء يانغو الانضمام للتطبيق بهدف جمع نقاط الاسترداد النقدي بنسبة تصل إلى 10% من كل رحلة. ويمكن إنفاق هذه النقاط التي يتم جمعها لتغطية كلفة الرحلة التالية حتى 100%، علماً أن تحميل البرنامج مجاني تماماً ومن دون أي رسوم شهرية. ويمكن للمستخدمين الحصول على نقاط استرداد نقدي من أي رحلة يتم دفع أجرتها بالبطاقة في فئتي “بيزنيس” و “بريميير” بدون حد معيّن، وجمع المزيد من النقاط كلما زاد عدد الرحلات، حيث تعادل كل نقطة Plus درهماً واحداً.

قد يهمك ايضاً:

آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة ومزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040…

تهميش السوشيال ميديا

يشار إلى أن الخدمة الدولية لطلب سيارات الأجرة “يانغو” قد تم إطلاقها بدبي في سبتمبر 2022، وتوفر للمستخدمين السيارات بسرعة، وتضمن لهم تجربة ممتازة. ويمكنهم طلب الرحلات عبر التطبيق باختيار فئة “بيزنيس” التي توفر سيارات ممتازة مثل “لكزس إي إس”، وسائقين ذوي خبرة عالية، أو فئة “بريميير” التي تقدم لهم سيارات فاخرة، مثل جي إم سي يوكون” و “مرسيدس إس كلاس” و “بي إم دبليو 7 سيريز”، وتكون مقترنة بمستوى أعلى من الخدمة وبسعر أعلى بقليل.

وتعمل “يانغو” الآن في أكثر من 20 دولة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا الوسطى وأفريقيا. وعلى عكس الخدمات الإلكترونية الأخرى، يستخدم تطبيق “يانغو” تقنيات خاصة به، ومن ذلك على سبيل المثال الآلية الذكية لتوزيع الطلبات. وتساعد هذه التقنيات في خفض التكلفة الصافية للرحلة، والوقت الذي يقضيه السائق في البحث عن العميل، وعلى نحو يضمن الاستفادة المثلى من وقت السائقين، وتوفير خدمة يسهل التنبؤ بها، وتقديمها بأسعار معقولة للركاب.

التعليقات مغلقة.