مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسين لكحل: مواجهة الأهلي صعبة.. ومباراة الذهاب ستكون كلمة السر | خاص

143

نجح النادي الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد المغربي، وذلك بعد انتصاره على نادي الترجي الرياضي التونسي بثلاثية في مباراة الذهاب وهدف في لقاء العودة، ليصل للنهائي للمرة السادسة عشر في تاريخه والرابعة على التوالي.

وتقام مباراتي النهائي يوم 4 يونيو القادم في مصر على استاد القاهرة، فيما يستضيف ملعب محمد الخامس بالمغرب مباراة العودة، المقرر إقامتها 11 من نفس الشهر.

وحرصت جريدة “مصر البلد” على إجراء حوار مع ياسين لكحل لاعب الوداد المغربي السابق، لمعرفة رأيه في اللقاء وتكرار النهائي للمرة الثانية على التوالي، وفرص الناديين للظفر باللقب.

وقال ياسين لكحل في تصريحات خاصة، أن مواجهة الأهلي فريق القرن تعد مواجهة صعبة للغاية، كون الأحمر من أبرز الأندية على الصعيد الإفريقي، كما أن المقابلات السابقة التي جمعت الفريقين ستمنح المباراة طعم خاص.

قد يهمك ايضاً:

بيراميدز يفوز علي البنك الأهلي 3-2 ويؤكد صدارته لدوري Nile

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

وأضاف يجب على الوداد أن يحافظ على نظافة شباكة في القاهرة وألا يستقبل أهداف، وأن يصنع الفرص للعودة بنتيجة إيجابية لتسهيل مباراة العودة في الدار البيضاء.

وتابع حديثه عن مباراة العودة، مؤكدًا أن فريق الوداد على ميدانه وسط جماهيره سيمنحه دافع للفوز و اللعب بأريحية أكثر نظرًا للدعم و الاجواء التي يخلقها الجمهور الودادي.

وأردف عن خطورة لاعبي الأهلي، حيث أكد أن لاعبو الأحمر لديهم خبرات في الأدوار النهائية، ولكني أرى أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو الأفضل داخل الفريق.

واختتم ياسين لكحل تصريحاته حول توقعاته عن الأقرب للتتويج باللقب، أرى أن الوداد القادر على حصد اللقب هذا العام.

التعليقات مغلقة.