مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسمين عبد العزيز تطيح بـ”العوضى” من أفيش “اللى مالوش كبير” وتتصدر البوستر بمفردها

0

أطاحت النجمة ياسمين عبد العزيز، بزوجها الفنان الشاب أحمد العوضى، من البوستر الرسمى لمسلسلها “اللى مالوش كبير”، والمقرر عرضه على الشاشات فى شهر رمضان المقبل، وتصدرته بمفردها، ويأتى ذلك بعد أيام من طرح الأفيش المبدئى للعمل والذى حمل صورة ياسمين والعوضى معا.

ويبدو أن النجمة ياسمين عبد العزيز أصابها القلق من نجومية أحمد العوضى وموهبته، خصوصا وأنه لمع فى الفترة الأخيرة بعد نجاحه فى مسلسل “الاختيار”، وتصدره البطولة المطلقة فى مسلسل “شديد الخطورة” والذى عرض على منصة شاهد، كما تجاهلت أيضا وجود فنان بحجم خالد الصاوى على البوستر، رغم أن الصاوى نجم دراما، وسبق وتحمل بطولة أعمال درامية بمفرده.

قد يهمك ايضاً:

وأكدت مصادر أن ياسمين عبد العزيز ترغب دائما فى تصدر البوسترات بمفردها، ولا تميل لمشاركة أحد مهما كان حجم نجوميته كى لا يطغى عليها فى الأفيش، مشيرا الى أنها اعتادت على ذلك سواء فى السينما أو التلفزيون، مما دفع بعض النجوم الكبار بعدم مشاركتها فى أعمالها.
ومسلسل “اللي مالوش كبير” يشارك فى بطولته نخبة من النجوم على رأسهم خالد الصاوى، دينا فؤاد، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

التعليقات مغلقة.