مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسمين صبري الضحية الثالثة لمقالب ” رامز مجنون رسمي”

78

كتب – أحمد مصطفى:

الفنانة “ياسمين صبري “كانت الضحية  الثالثة لبرنامج ” رامز مجنون رسمي”  المعروض على قناة mbc مصر.

وقعت “ياسمين صبري” في فخ مقلب “رامز جلال”، الذي ظهر لها فجأة  من الصور التى كانت تعرضها عليها مقدمة البرنامج ، ودخلت  فى نوبة صراخ “.

إنهيار ياسمين صبرى

وانهارت ” ياسمين صبري” عندما تحرك الكرسي المتحرك لأعلى وأسفل ، وأخذا تتوسل له، وطلب منها أن تغنى له.

وزادت فى الصراخ عندما قام رامز جلال بإلقاء عقرب داخل المياه المتواجدة به، وبعدها قام بإخراج ثعبان لإخافتها ، وبمزاح طلب منه ان تقول انها له وليس لأبوهشيمة ولكنها رفضت تحت تهديد الثعبان.

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وكانت “ياسمين صبرى” قبل ظهور رامز، أجابت على سؤال مقدمة البرنامج عن أكثر ما يميز زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قالت : بيضحكنى.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

فكرة برنامج رامز مجنوم رسمى

 

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ياسمين صبري

ياسمين صبرى ” أبو هشيمة بيضحكنى”

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

 

واستضاف رامز فى الحلقتين السايقتين كل من الفنانة غادة عادل في الحلقة الأولى من البرنامج، وعلي معلول، لاعب النادي الأهلي في ثاني حلقات البرنامج

 

اترك رد