مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“ياسمين رئيس” لرامز جلال ” الله يخرب بيتك .. اتخضيت لما شوفتك”

15

حلت الفنانة “ياسمين رئيس” ضيفة على برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” فى سادس حلقات البرنامج والذي يذاع على قناة ” ام بى سى مصر”، والذي يتم تصويره في دبي.

وتقوم الإعلامية والفنانة اليمنية أروى، بإيقاع الضيوف  فى البرنامج.

بدأت الحلقة بقيام “أروى” بطرح بعض الأسئلة على الفنانة” ياسمين رئس” بعد ربطها بكرسى الاعتراف ، وفى أخر الاعتراف تم عرض بعض الصور للمشاهير والفنانين لتقول ” ياسمين رأيها عنهم، ومن هذ الصور صورة الفنان رامز جلال، الذى قالت عنه ” بيزعل الناس”  وفاجأة يخرج رامز من داخل الصورة.

وتعلق ” ياسمين رئيس” بقولها  أه ياقلبى ..إنت هنا ليه..استنى بس .. الله يخربيتك .. أنا اتخضيت لما شوفتك”.

ثم بعد ذلك بدأ رامز جلال فى معاقبتها عن طريق الكرسى وعم دوران لها أعلى وأسفل ، وإخافتها بالثعبان .

وبعد ناهية الحلقة يستدرج “ياسمين رئيس” التى كانت تنوى الانتقام وعندما تتقدم إليه تسقط فى المياه.

ياسمين رئيس

برنامج ” رامز مجنون رسمى”

وتدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» على استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي  يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

قد يهمك ايضاً:

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

وبرنامج “رامز مجنون رسمي”، حقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

من هى ” ياسمين رئيس”

ممثلة مصرية بدأت أولى أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحا باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

 

اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بكل ثقة بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور الذي قدمت فيه شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.

حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات عن هذا الدور حتى الآن: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

 

قرار دخول عالم التمثيل اتخذته ياسمين منذ أن كان عمرها 14 سنة، ثم افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر، هيبتا المحاضرة الأخيرة

من أعمالها

 

لص بغداد ،بلاش تبوسني ،شيخ جاكسون ،البحث عن أم كلثوم،أسبوع ويومين (فيلم) ،هيبتا ،من ظهر راجل ،

كلام جرايد ،فتاة المصنع ،صنع في مصر ،المصلحة ،واحد صحيح ،إكس لارج .

 

اترك رد