مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسر الهضيبي: رسائل الرئيس السيسي تؤكد ضرورة مساندة الدولة في مواجهة كورونا

12

أكد الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا على ضرورة مساندة الدولة المصرية ودعم جهودها في مواجهة وباء كورونا، وعدم الانسياق خلف محاولات جماعات الشر لتشويه صورة مصر أمام العالم والتشكيك في مجهوداتها في محاربة هذا الفيروس، والتصدي لجميع المتربصين بهذه الجهود.

وأوضح الهضييبي في بيان له اليوم، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تؤكد ضرورة التكاتف والوحدة والترابط ضد محاولات دحض نجاح أجهزة الدولة التي تحاول الحفاظ على صحة وسلامة وأمن المواطن المصري.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

ونوه نائب رئيس حزب الوفد إلى ضرورة دعم تلك النجاحات ودفعها بقوة لمواجهة فيروس كورونا، وتخطي الأزمة والمرور من المحنة بصلابة وقوة والحفاظ على ما حققناه من نجاحات مختلفة في مجالات متنوعة في الأيام القليلة الماضية.

وناشد عضو الهيئة العليا الشعب المصري بضرور اتباع الإجراءات الاحترازية التي وضعته وزارة الصحة وإرشادات منظمة الصحة العالمية للوقاية من الفيروس، والتي أهمها مراعاة البعد الاجتماعي، لافتًا إلى أهمية دور رجال الأعمال في دعم جهود الدولة ومساندة المواطن المصري وانتشاله من بحر الأعباء الناتجة عن التضرر من فيروس كورونا القاتل

اترك رد