مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربيه يتابع تسليم المشروعات البحثيه للتعليم الفنى فى غرب المحله وغرب طنطا‎

11

كتب – إسماعيل بشير :

قام ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربيه صباح اليوم متابعه تسليم المشروعات البحثيه للتعليم الفنى فى ادارتى غر المحله وطنطا التعليميه فى اول ايام تسليم البحوث .

وكيل وزارة التربية والتعليم

حيث تفقد مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات بإدارة غرب المحلة، وطنطا الثانوية الصناعية بنات بإدارة غرب طنطا، واطمأن إلى تنظيم المقاعد والمسافات بين كل طالب وآخر بمسافة لا تقل عن متر مربع، وكذلك تطهير ورش كافة المرافق بالمدارس بالمطهرات قبل توافد الطلاب، والالتزام بارتداء الكمامات كإجراء احترازي، وفقاً لخطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وشدد بضرورة التطهير أيضاً بعد انتهاء اليوم.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

واطمأن “حسن” إلى أن تسليم المشروعات البحثية بالغربية يتم ورقيا والكترونياً طبقاً لتعليمات الوزارة، حيث تم تكليف عدداً من مسئولي للمنصة الالكترونية بالتعليم الفني، سواء على مستوى الإدارات أو المدارس لحل كافة المشكلات التي قد تواجه رفع الأبحاث الكترونيا، ويقومون بالرد المباشر على كافة التساؤلات الطلابية حيال الاستفسارات بشأن المنصة، ورفع الأبحاث الكترونياً.

وكيل وزارة التربية والتعليم

وأكد وكيل الوزارة على أنه تم تكليف جميع قيادات المديرية والإدارات التعليمية العشر، والموجهين بمتابعة جميع المدارس ، وحل أي مشكلة أثناء تسليم المشروعات البحثية، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وفرعية بالإدارات التعليمية العشر للمتابعة والرد على أي استفسارات من الطلاب.

وفي نهاية المتابعة، وجه وكيل الوزارة إلى تنفيذ تعليمات الوزارة تماماً، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المدارس المخالفة.

وكيل وزارة التربية والتعليم
وذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بخصوص تسليم المشروعات البحثية الطلابية وفقاً للمواعيد التي أعلنتها الوزارة والتي تبدأ من اليوم وحتى الخميس 4 يونيو المقبل، تفقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عدداً من مدارس إدارتي غرب المحلة وغرب طنطا، للاطمئنان إلى حسن سير آليات تسليم المشروعات البحثية لطلبة التعليم الفني.

اترك رد