مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل طب بيطري الغربية يجتمع بمديري الإدارات لمناقشة معوقات العمل وتكريم المتميزين

16

كتبت/ مريم بلوزة 

 

 

 

تنفيذا لتوجيهات المحاسب / السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي و تعليمات أ.د / عبد الحكيم محمود رئيس مجلس إداره الهيئه العامة للخدمات البيطرية والذي أصدر قرارا إداريا يلزم مديري مديريات الطب البيطرى بعقد لقاءات دورية مع العاملين بالمديريات وقوفا على أى معوقات العمل أو مقترحات تطويره إضافة إلى مناقشة أى مطالب لهم أو شكاوى.

قد يهمك ايضاً:

أولياء أمور مصر  يعيد  تفعيل مبادرة 《 من ملابسك دفي غيرك 》

الربان وسام هركي : حان وقت التخلص من منظمات الإستعمار…

تم عقد لقاء برئاسة الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزارة – مدير مديريه الطب البيطرى بالغربية وبحضور مديري الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة و بعض العاملين بالمديريه وإداراتها الثمانية وذلك للتواصل ومناقشة أي معوقات قد تؤثر سلبا على تنفيذ مهام أعمال المديرية العمل على سرعه تلافيها لتميز الأداء وإنجاز المهام بشكل مرضى وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بالشكل اللائق ومبادرة السيد /عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ،حياة كريمة، بمعناها الحقيقى الكامل.
وخلال هذا اللقاء تم مناقشة عدد من مقترحات التطوير فضلا عن قيام وكيل الوزارة بتوزيع نموذج ورقي لعرض أى مشاكل أو معوقات وكذا المقترحات أو المطالب للحضور وكتابته بمنهى الأريحيه ثم تجميعها للدراستها والتوجيه بما يلزم حيالها.
ومن المقرر عرض تقرير شهري بمحصله هذة اللقاءات على أ.د / رئيس مجلس إدارة الهيئة.

أيضا إستعرض أنور خطة عمل المديرية خلال الفترة القادمة والتوجيه ببذل كل الجهد لتميز المديرية بكافة مجالاتها بين مديريات الطب البيطرى وكذا على مستوى المحافظة بين مديريات الخدمات.
وأشاد بمجهودات العاملين على مستوى المديرية بشكل عام وخص سيدات المجازر ، طبيبات المجازر ، ودورهن فى تنفيذ أعمال الكشف على الحيوانات الواردة للذبح وكذا المذبوحات ، أطباء الكشف على الأغذية ذات الأصل الحيوانى ، الأطباء المسؤولين عن الرد على الشكاوى والعلاقات العامة ،أطباء وطبيبات الإرشاد البيطرى و كذا باقى المسؤولين بكافة التخصصات الفنية أو الإدارية والمالية على إختلاف درجاتهم الوظيفية.
بنهاية اللقاء كانت المفاجأة للجميع حيث تم تكريم بعض من الحضور ومنحهم شهادات التقدير تقديرا لتميزهم بين زملائهم بجانب أخرين تم بلغهم السن القانوني للإحاله للمعاش بعد أن أتموا مدة خدمتهم الوظيفيه الحكوميه بأداء متميز.
وأوضح أنور أن منح المتميزين من كافة الدرجات والتخصصات الوظيفية لهذة الشهادات ماهو إلا صفير لبدأ ماراثون العمل المتميز والتنافس الشريف الهادف بين الجميع على مستوى ديوان عام المديرية وإداراتها الثمانية بجميع مجازرها ووحداتها، خاصة وأن إختيار من تم منحهم شهادات التكريم لم يكن لهم داعم إلا مراقبتهم جميعا عن كثب فى دقة وتميز أدائهم.
والجدير بالذكر أنه خلال هذا اللقاء تم تكريم عدد ٣٧ أطباء،إداريين، معاونيين بيطريين وعمال.

 

 

التعليقات مغلقة.