مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حميدة : وحدات متنقلة بالمصالح الحكومية بالغربية..لموجهة كورونا

6

كتبت/ مريم بلوزة 

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، أن المحافظة وفرت 21 مكانا ثابتًا بالمحافظة لتلقي لقاح كورونا بالإضافة إلى 8 مراكز لإعطاء اللقاح للمسافرين طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال منافذ ومراكز ووحدات ثابتة ومتنقله لتسهيل حصول المواطنين عليها حرصًا على صحتهم.

قد يهمك ايضاً:

أقسام الأشعة بالمستشفيات أمام ميكروسكوب صحة كفرالشيخ

وكيل صحة كفرالشيخ : علاج المريض ووقايته وحمايته «هدفنا»

وأكد وكيل الوزارة ، أن مديرية الصحة، توفر خدمة 40 وحدة متنقلة بالجهات الحكومية والخدمية وقطاع الأعمال ، وكافة المصالح الحكوميه والمساجد والكنائس والمصانع لإعطاء اللقاح للمواطنين .

وأشار إلى أن محافظة الغربية تستهدف تطعيم 30 ألف مواطن يوميًا بالمجان على مستوى العاصمة سواء بالمراكز الثابتة أو الفرق المتحركة والقوافل الطبية.

وناشد الدكتور عبد الناصر المواطنين الإستجابة لدعوة وزارة الصحة والسكان بضرورة الإسراع بحجز لقاح كورونا للمساهمة في الحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس تحسبًا لأي موجة متوقعة ، والحصول على اللقاح يتم من الساعة 9 صباحًا بالمراكز من خلال التسجيل عبر موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة وتيسيرًا على المواطنين سيتم التسجيل بموقع الحصول على اللقاح .

التعليقات مغلقة.