مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل تعليم كفر الشيخ : جروب لمتابعة امتحانات نقل الثانوي العام

0

كتب – محمد محمود الجندى:

عقدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماعا موسعا حضره مديرو العموم بديوان عام المديرية ومديرو الإدارات التعليمية وعدد من الإدارات النوعية بديوان المديرية وممثليها بالإدارات التعليمية.


جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي ،المدير العام للتعليم العام ،والمحاسب إبراهيم خضر ، مدير عام الشئون المالية والإدارية ،ومديري الإدارات التعليمية ،وعدد من العاملين بالإدارات.
وشددت الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة على الالتزام بالتعليمات الواردة من وزارة المالية المنظمة للنواحي المالية الخاصة بالمعلمين على ان يكون التعامل الكترونيا من خلال الضوابط التي وضعتها وزارة المالية بالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

وأكدت وكيل الوزارة،أن المديرية أتمت استعدادها للامتحانات النقل للصفين الأول والثانوي وأصدرت تعليماتها بإنشاء جروب تحت مسمى جروب الثانوي العام يتم من خلاله متابعة الامتحانات وحل مشاكلها فى التو دون إهدار للوقت و لضمان توفير أجواء امتحانيه تحقق للطالب الفرصة الكاملة للتفوق والنجاح.

كما أصدرت تعليماتها بإنشاء تجمع للمعلمين الذين لم تدرج أسماؤهم ضمن مراقبي الشهادة الإعدادية، مضيفة إلى أنه يجب العمل بروح الفريق مؤكدة على دعم اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ للعملية التعليمية باعتبار أن التعليم من أهم القضايا التعليمية
وقالت وكيل الوزارة، أن اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ينتهج سياسة رائعة فى متابعته للعملية التعليمية يقدر فيها من اخلص في عمله والضرب بيد من حديد على من يقصر عمدا فى أداء مهام وظيفته وان هذا النهج له عظيم الأثر في النهوض بالتعليم.

اترك رد