مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم معلما عقب تعرضه للتنمر لعمله مشرفاً على عمال النظافة بمطعم

6

كتب – إبراهيم الملاح:

كرمت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، يوسف صابر، معلم التاريخ بمدرسة الوقف للتعليم الأساسي ،وسط أسرته والعمال والعاملين بالمطعم الذي يعمل به، وأهدته مصحفاً، وعبرت عن فرحتها به ، لأنه امتنع عن الدروس الخصوصية ، واتجه للعمل كمشرف على العمال بأحد المطاعم.

قد يهمك ايضاً:

واستجابت وكيل الوزارة لطلبة بنقله من مدرسة الوقف للتعليم الاساسي، والتي تبعد مسافة كبيرة عن محل إقامته ببيلا، إلى مدرسة مجمع رخا للغات، معبرا عن اعتزازه بالتكريم الذي ناله من وكيل الوزارة ، ومن كل القيادات  والمعلمين.

كان ذلك بحضور الاستاذ خالد البربري وكيل المديريه  والدكتور سلامه الويشي ، المدير العام للتعليم العام، وإبراهيم خضر ، المدير العام للشئون المالية والإدارية ،و سامح داود ، مدير إدارة شئون الطلاب ،هاني حمدان ، رئيس غرفة العمليات ،وجوزيف ميشيل ، عضو إدارة المتابعة.

جدير بالذكر أن يوسف صابر، معلم الدراسات الاجتماعية ، تعرض للتنمر عندما صورته احدى السيدات أثناء كنسه أمام المطعم الذي يعمل به ونشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، ساخرة منه لكونه معلما ويعمل مشرفا على عمال النظافة بمطعم ، ولاقى تعاطفا مع عدد من المتابعين ، وعندما علمت الدكتور بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، قررت تكريمه

التعليقات مغلقة.